أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع الإدارات الصحية والمستشفيات التابعة؛ لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد مكين  تنفيذ إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية حملات مكثفة في جميع الأوقات وخلال أيام الإجازات الرسمية، وكذلك المرور على مصانع إنتاج اللحوم والطيور المذبوحة والمجمدة والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم عمل خريطة، بتوزيع فرق المبادرات الرئاسية على مستوى المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية، بالإضافة إلى انعقاد غرفة الأزمات على مدار الشهر الكريم بالمديرية.

وأوضح  أنه تم التأكيد على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوافر جميع المستلزمات الطبية، ومنع الإجازات الخاصة بالأطقم الطبية والتمريض، بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة.

ولفت إلى أنه قد تم التأكد من توافر أكياس الدم وزيادة أعداد الأطباء النوباتجيين بالأقسام الحرجة، والتأكد من جاهزية جميع الأقسام، وكذلك توفير اللقاحات والأمصال و الطعوم بجميع الوحدات والمستشفيات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الطبية استقبال شهر رمضان المبارك درجة الإستعداد القصوى مكافحة العدوى وكيل وزارة الصحة وكيل الوزارة مستوى المحافظة

إقرأ أيضاً:

السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي استعدادات أجهزة الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث أطلع الرئيس على تطورات العمل في عدد من الملفات، من بينها استعدادات أجهزة الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وكذا الترتيبات الجارية لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، المقرر انعقاده نهاية الشهر الجاري، تحت رعاية رئيس الجمهورية ورئيسة المفوضية الأوروبية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين الجانبين.

مقالات مشابهة

  • صحة الدقهلية: إجراء 7 عمليات بمستشفى المطرية ضمن القافلة الخامسة
  • محافظة السويس: إلغاء الإجازات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • صحة البحيرة تُنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل
  • 148ساحة لأداء الصلاة.. ننشر استعدادات بني سويف لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مكين: يعلن حالة التأهب القصوى بالمستشفيات والادارات الصحية لمارثون الثانوية العامة بالدقهلية
  • من قبلى لـ بحرى.. استعدادات مُكثفة لاستقبال عيد الأضحى بجميع المحافظات.. توفير كميات كافية من الأضاحى الحية والمبردة بأسعار مناسبة.. وتجهيز المجازر الحكومية والخاصة وتقديم خدمات ذبح مجانية
  • بالتعاون مع التضامن الاجتماعى بالفيوم استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى
  • تضامن الفيوم: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «تعليم كفر الشيخ»: استعدادات مكثفة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 غدا