مسقط- الرؤية

رعى معالي الدكتور محمد بن عبدالله السعيدي- وزير العدل والشؤون القانونية، تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للوزارة في حلته الجديدة، وذلك بحضور سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي- وكيل وزارة العدل والشؤون القانونية، وعدد من مسؤولي الوزارة.

ويأتي هذا التدشين في إطار جهود الوزارة المستمرة للتواصل مع الجمهور الخارجي، وتقديم الخدمات العدلية والقانونية بشكل أسهل وأكثر فعالية، وتسهيل عمليات البحث عن المعلومات القانونية، بالإضافة إلى توفير معلومات شاملة عن المهام والأنشطة التي تنفذها الوزارة، والاطلاع على كل ما هو جديد.


 

ويتضمن الموقع الإلكتروني عددًا من الميزات الرئيسية، من أهمها: تصفح الإصدارات القانونية بطريقة التصفح الرقمي، بالإضافة إلى نافذة للبحث المتقدم، كما أن التحديث الأخير للموقع الإلكتروني أتاح للمتصفحين عبر الأجهزة المختلفة سهولة الوصول إليه؛ لأنه أصبح متوافقا مع جميع الأجهزة والشاشات المختلفة، وتقارير وإحصائيات، وسياسة النفاذ الرقمي، وإمكانية الاطلاع على كل المحاضرات والورشات القانونية والعدلية القادمة. ويمكن الوصول إلى الموقع الجديد عبر الرابط التالي: "www.mjla.gov.om".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية بسوهاج

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، سير امتحانات نهاية العام الدراسي بكليتي إدارة الأعمال، والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بفرع الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني بالجامعة، رافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران والدكتور أحمد أبو المجد مدير فرع الجامعة بسوهاج، وخالد هاشم مدير شئون طلاب الجامعة الأهلية.

واطمئن الدكتور حسان النعماني خلال جولته علي أعمال الإمتحانات لطلاب الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني، وتابع تنفيذ الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف التيسير على الطلاب وتهيئة المناخ الملائم لمساعدتهم على أداء الامتحانات فى سهولة ويسر، موجهاً بضرورة تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب و أهمية توفير كافة وسائل الراحة للطلاب للخروج بالامتحانات على الوجه الأمثل.

وقال الدكتور أحمد أبوالمجد مدير فرع الجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بجامعة سوهاج، إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالجامعة بلغ 1000 طالب وطالبة، موزعين على 6 لجان بمبنى المدرجات، ومبني كلية التربية النوعية، لافتاً إلى أن الامتحانات بدأت يوم 25 من شهر مايو الماضي وتستمر حتى 12 يونيو الجاري، على 4 فترات من الساعة 9 حتى 11 صباحاً، ومن الساعة 11,30 صباحاً حتى 1,30 ظهراً، والفترة الثالثة من الساعة 2 حتى 4 عصراً والفترة الأخيرة من 4,30 حتي 6,30 مساءاً .

مقالات مشابهة

  • «البر 108».. حملة طلاب كلية الإعلام بالوادي الجديد للتوعية ضد الابتزاز الإلكتروني
  • جامعة كولومبيا حاربت مقالا عن النكبة بكل قوتها.. النتيجة جاءت عكسية
  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • النصب الإلكتروني يهدد حساباتك المصرفية.. كيف تحمي نفسك في خطوات؟
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • تقرير: إغلاق موقع تابع للجامعة الكولومبية الأمريكية بعد نشره مقالا لناشط فلسطيني
  • ضبط طالبين بالثانوية العامة بعد تصوير ونشر أسئلة التربية الوطنية
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية بسوهاج