دشّن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، حملة (جود الرياض) الهادفة إلى توفير 1109 وحدة سكنية في المنطقة من خلال المساهمات المجتمعية، والتي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان.
كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض، على هامش تدشين الحملة بقصر الحكم اليوم، رجال الأعمال وكبار المانحين في المنطقة.


ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على دعمهم كل ما من شأنه تعزيز اللحمة الوطنية والمساهمة المجتمعية، منوهًا سموه بما أظهره أهالي المنطقة من التكاتف والتكافل وتفريج الكربة ومد يد العون للمحتاج.
وأعرب سموه، عن سعادته باستقبال رجال الأعمال والمانحين بمنطقة الرياض، متمنيًا سموه للجميع التوفيق في خدمة الوطن والمواطن وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-.
عقب ذلك شاهد سموه خلال الاستقبال عرضًا مرئيًا عن منصة جود الإسكان وعرضًا آخر عن حملة جود المناطق.
بعد ذلك أقام سموه مأدبة غداء لرجال الأعمال وكبار المانحين من أهالي المنطقة.
وتسعى حملة جود المناطق إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.
كما تهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، وتمكين الأفراد والمؤسسات من المشاركة خلال شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيصل عبدالعزيز الرياض خادم الحرمين الشريفين وحدة سكنية

إقرأ أيضاً:

رئيس "صندوق الإسكان الاجتماعي" تتفقد الوحدات السكنية بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان

 

قامت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بجولة تفقدية لمتابعة موقف تنفيذ وحدات  المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان، يرافقها المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، والمهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، ومسئولو الجهازين، وذلك في إطار ضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

وفي مستهل زيارتها بمدينة العبور الجديدة، تفقدت  مي عبدالحميد، ومرافقوها، سير الأعمال بعمارات سكن لكل المصريين، لمحدودي الدخل  بالحى السادس عشر، والذي يضم 433 عمارة بها 10392 وحدة سكنية، وكذا الوحدات السكنية بمنطقة النزهة ضمن الإعلان العاشر، والتي تضم 108 عمارات بها 2592 وحدة سكنية.

كما شملت جولة رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى، بمدينة العبور الجديدة، الوقوف على أعمال الطرق المحيطة بالعمارات، وأعمال تنسيق الموقع والزراعة، وتجولت بوحدة سكنية تم تأثيثها نموذج ٩٠ م، للمعاينة على الطبيعة لعينة من الوحدات بعد تأثيثها، وتلافي أي ملاحظات في المشروعات المقبلة.

 

كما تفقدت مي عبد الحميد، موقع عمارات الإسكان للمرحلة السادسة من المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين – محور محدودي الدخل "، والمزمع البدء فيها لإنشاء 6 آلاف وحدة سكنية، والذي يقع في منطقة النزهة بمنطقة 2600 فدان بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.

وأكد الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز العبور الجديدة، حرص الجهاز الدائم على إنجاز كافة المشاريع التنموية، في أسرع وقت، مثل وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، لتسليم الوحدات لمستحقيها وتحقيقًا للدور التنموي الذي ينشده جهاز المدينة.

وفي مدينة العاشر من رمضان، تفقدت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، ما تم تنفيذه من أعمال الإسكان بوحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين -  النموذج الأخضر " المرحلة الخامسة بحي الزقازيق الجديدة.

وخلال الجولة، أوضح المهندس علاء عبداللاه، أنه جارٍ تنفيذ 109عمارات ستضم 2130 وحدة سكنية نموذج (90م2) للوحدة، مقسمة إلى 81 عمارة نموذج 3 وحدات بالدور، و28 عمارة نموذج 4 وحدات بالدور، كما يجري تنفيذ 112 وحدة سكنية نموذج 75م2 بحي الزقازيق الجديدة.

وشددت مي عبد الحميد، على الاهتمام بجودة التشطيبات وتكثيف الجهود المبذولة في المشروعات، ومواصلة تلك الجهود للانتهاء من المشروعات السكنية الجارية، حتى يتسنى استكمال تسليم الوحدات المتبقية من المشروعات للمواطنين المخصص لهم تلك الوحدات.

مقالات مشابهة

  • «المدينة المنورة» صديقة للتوحد
  • عبدالله بن زايد يثمن خلال اتصال مع بلينكن مقترحات الرئيس الأمريكي بشأن إنهاء الحرب في غزة
  • وزير الخارجية لـ «بلينكن»: المملكة تدعم كافة جهود الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  • وزير الخارجية يبحث نظيره الإيراني التطورات الإقليمية والدولية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الإيراني المكلف
  • رئيس "صندوق الإسكان الاجتماعي" تتفقد الوحدات السكنية بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • أمير منطقة الرياض يستقبل بندر بن صغير المتنازل عن قاتل ابنه
  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • وزير الخارجية يناقش مع المشاركين في منتدى التعاون الصيني العربي مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية