بدأ اليوم عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل صلة رحم، والذي تلعب فيه النجمة يسرا اللوزي شخصية مختلفة ومعقدة في مسلسل مثير يناقش موضوع شائك للغاية هو تأجير الأرحام.

 

بعد تعرضها لحادث سير تفقد ليلى (يسرا اللوزي) جنينها الذي طال انتظاره، ونظرًا لخطورة وضعها الصحي يضطر الطبيب المعالج إلى استئصال الرحم، لتفقد مع الجنين المنتظر أي قدرة مستقبلية على الإنجاب.

 

 

بداية قوية وتنبأ بصراعات معقدة للغاية تواجهها شخصية ليلى أمام موقف إنساني عصيب. ضغط نفسي وعصبي هائل في انتظار ليلى التي لم تعرف بعد بفقدان الجنين أو استئصال الرحم، بالإضافة إلى معضلة أخلاقية ودينية في اللجوء إلى حل استئجار الرحم وهو التطور الذي تنتهي عليه الحلقة الثانية بمزيد من التشويق للحلقات القادمة.

 

شخصية تبدو للوهلة الأولى بسيطة، ولكنها تواجه صراعات داخلية ما بين غريزة الأمومة الإنسانية والمعضلة الأخلاقية والدينية بالإضافة إلى صراع خارجي مع الزوج بعد أن تكتشف حقيقة علاقته بزميلته في العمل وسكره الذي تسبب في الحادث الذي راح ضحيته الجنين والقدرة على الإنجاب.

 

مشهد الكابوس هو واحد من أجمل المشاهد في الحلقة الثانية ونرى فيه ليلى تلاعب الأطفال في الحضانة وتحاول التعرف على ابنها ثم تتحول جميع الأسرة إلى دماء وتختفي منها الأطفال.

 

قدمت يسرا اللوزي أداءً مؤثرا وجذبت أنظار وتعاطف الجمهور لما يحمله المشهد من مشاعر إنسانية صادقة جسدتها بواقعية وإتقان.

 

يشارك في بطولة المسلسل النجم إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

 

أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلة رحم استئصال الرحم بطلوع الروح مسلسل صلة رحم یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • جعفر جاكسون يظهر في اللقطات الأولى من تصوير مشاهد فيلم مايكل جاكسون الجديد
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو