صحافة العرب:
2024-06-03@03:42:43 GMT

ثقافة وفن أصالة وماجد المهندس في الحب الأبدي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

ثقافة وفن أصالة وماجد المهندس في الحب الأبدي

ثقافة وفن، أصالة وماجد المهندس في الحب الأبدي،ديو غنائي يجمع بين المطربة السورية أصالة والمطرب العراقي ماجد المهندس يحمل عنوان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة وماجد المهندس في الحب الأبدي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة وماجد المهندس في الحب الأبدي

ديو غنائي يجمع بين المطربة السورية أصالة والمطرب العراقي ماجد المهندس يحمل عنوان “الحب الأبدي”، وكشفت الشركة المنتجة للأغنية عن البرومو الدعائي للكليب، والمقرر طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أصالة وماجد المهندس 

حرصت المطربة أصالة، على تهنئة الفنانة اللبنانية إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل على الbeat” والتي طرحتها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر قائلة: “أغنية فيها طاقتك فيها طيابتك، وفيها جديد أنتي سبّاقة دائمًا فيه.. كتير حلوة الأغنية كلّ التّوفيق بتمنّى لك النجاح والسعادة والصحّة لصديقتي الحبيبة ألّوسه #انا_بتمايل_على_الbeat”.

أصالة 

وتصدرت أغنية إليسا بتمايل على الـbeat تريند تويتر في 13 دولة عربية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، كما دخلت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

بتمايل على الـbeat من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل وهندسة صوتية إيلي بربر، وجرى تسجيلها في استوديو هادي شرارة بيبروت، والكليب من إخراج إنجي جمال.

إليسا  أحدث أغاني إليسا 2023

كانت أحدث أغاني إليسا من خلال أغنية أنا وبس، وتقول كلماتها بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم... فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح 

إليسا

اقرأ أيضًا.. مشاهدات أغنية إليسا الجديدة "بتمايل على الـ beat" خلال 48 ساعة

 

آخر أعمال المطربة إليسا

ويذكر ان طرحت المطربة إليسا، مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، إخراج إنجي الجمال.

وتقول كلمات الأغنية :-

بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس

بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس

بشوف القمر حدي والهوا ع خدي

وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير

وبطير من كثر الفرح لبعيد

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح، وبروح

وبروح ع دنيا ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم فيها بتنمحي الغيوم

بتروح، بتروح

معقول بعدك ما عرفت إني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح، لا تروح

خليك حدي اغمرني بدي ياك

بحبك أنا، بحبك أنا وبهواك

إنساك صعبة يا حلو إنساك

لا تروح، لا تروح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بتمایل على

إقرأ أيضاً:

سر يكشف سبب ارتداء دبلة الخطوبة في «الشمال».. «رمز الحب بين الطرفين»

عادات كثيرة نتبعها خلال الزواج، دون أن ندرك السبب الأساسي ورائها، ومن أبرز تلك العادات ارتداء الخاتم في اليد اليمنى للخطوبة، بينما يتم ارتدائه في اليد اليسرى دلالة على الزواج، دون معرفة السر في ذلك.

من أين جاءت فكرة خاتم الزواج منذ البداية؟

فكرة خاتم الزواج جاءت منذ أيام الفراعنة، الذين صنعوه في البداية من القصب أو الجلد، دلالة على الارتباط، خاصة أنه تم تصميمه على شكل دائرة للتعبير عن الأبدية والخلود بين الطرفين، وفق ما نشره موقع «Business insider»، موضحًا أن الحلقة الدائرية تشير إلى ارتباطهما معًا مدى الحياة.

سبب ارتداء الخاتم في اليد اليسرى

يعود السر وراء ارتداء خاتم الزواج في اليد اليسرى، وفق مقولة متوارثة، إلى أن هناك شريان في إصبع البنصر يصل إلى القلب مباشرة، اعتقادًا منهم أن هذا الإصبع يزيد الحب بين الطرفين وأطلقوا عليه «إصبع الحب» والشريان «وريد الحب»، خاصة أنه في قديم الزمن كانوا يستطيعون علاج النساء المصابات بالإغماء عن طريق «قرص إصبع البنصر» في اليد اليسرى.

وانتشرت هذه العادة على مر العصور، وأصبح خاتم الزواج في اليد اليسرى دلالة على قوة الحب بين الطرفين، أو زيادته مع مرور الأيام، دون النظر للمادة المصنوع منها الخاتم، إلا أن الرومان كان لهم رأي آخر في الزواج، إذ يقوم الشخص بتقديم خاتم من الذهب للخطوبة، بينما يستبدله بالحديد عند الزواج، اعتقادًا منه إثبات ملكية للأبد، وفق موقع «Reader's Digest» الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • يا رائعة العينين
  • مورينيو: أحلام جماهير فنربخشة أصبحت أحلامي
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 2 يونيو 2024
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • إليسا عن ألبومها الجديد «أنا سكتين»: «مبسوطة بتفاعلكم وبفضلكم فرحتي كبيرة»
  • سر يكشف سبب ارتداء دبلة الخطوبة في «الشمال».. «رمز الحب بين الطرفين»