المناطق_مكة

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، دشن نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، حملة جود مكة وجود جدة وجود الطائف، والتي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق التي تشارك فيها إمارة منطقة مكة المكرمة إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير ۲۲۹۹ وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان 7 مارس 2024 - 7:11 مساءً نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل سفير بولندا لدى المملكة 7 مارس 2024 - 5:54 مساءً

وتهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، حيث أسهمت منصة جود الإسكان التي هي إحدى مبادرات مؤسسة سكن منذ انطلاقها في توفير أكثر من ١٩ ألف وحدة سكنية استفاد منها أكثر من ۱۰۰ ألف مستفيد من الأسر الأشد حاجة والذين أصبحوا ينعمون بالاستقرار نتيجة المساهمات المجتمعية من أفراد المجتمع ومؤسساته.

الجدير بالذكر أن منصة جود الإسكان من خلال حملتها جود المناطق تمكن الأفراد والمؤسسات من المشاركة خلال شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي، حيث حققت المبادرات الانسانية التي ساهم فيها المتبرعين والمبادرين في بلد العطاء والجود من تحقيق أحلام الكثير من الأسر الأشد حاجة في الحصول على المسكن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة مكة المكرمة أمیر منطقة مکة المکرمة الأشد حاجة نائب أمیر حملة جود

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة بكل يسر وسهولة.
سبق وأعلن وزير الحج والعمرة، توفيق الربيعة، نجاح تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات، قائلًا خلال مؤتمر صحفي بالمشاعر، إن بطاقة نسك من إنجازات موسم الحج.

نائب أمير منطقة مكة الأمير#سعود_بن_مشعل_بن_عبدالعزيز
أخبار متعلقة الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفةأمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركنائب رئيس لجنة الحج المركزية
يُعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر #عرفات إلى #مزدلفة بكل يسر وسهولة pic.twitter.com/xkrZ5LXEPy— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) June 15, 2024مسجد المشعر الحراموأوضح الربيعة أن عدد حجاج موسم 1445 هـ بلغ 1.8 مليون حاج، من أكتر من 200 دولة، وأكد أن جميعهم وقفوا بالصعيد الطاهر، مؤكدًا على استكمال المناسك بالتوجه إلى مزدلفة، ما بعدها.
وأدى حجاج بيت الله الحرام اليوم، صلاتي المغرب والعشاء في مسجد المشعر الحرام بمزدلفة عقب نفرتهم من عرفات.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم
  • إنجازات وزارة الإسكان فى 10 سنوات.. 1.4 مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة بتكلفة 607 مليارات
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • نائب أمير مكة المكرمة: اكتمال توافد الحجاج إلى منى دون تسجيل حالات وبائية أو حوداث
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • توضيح مهم من "الإسكان" بشأن حقيقة قطع الأشجار