صدمة كبيرة استقبلها هشام (أكرم حسني) في أولى حلقات مسلسل بابا جه، حيث تفاجأ بأن ابنته لا تريده في حياتها، وذلك عندما أعلنت في حفل مدرسي أمام كل أولياء الأمور بأنها لا تريد والدها وبإمكان أن طفل آخر أن يأخذه، ليُصاب هشام بالصدمة وكذلك الجمهور.

ويعتمد مسلسل بابا جه على الكوميديا الاجتماعية، وذلك من خلال شخصية هشام وعلاقته بأسرته، خاصةً بعدما أصبح عاطلًا عن العمل، بينما زوجته تتحمل جميع مسؤوليات المنزل، وتعتبر فكرة المسلسل بمثابة شكلًا جديدًا يكشف العلاقة بين الأب وأبنائه، وكيف يكون شكل الآباء في عيون أطفالهم.

ومن بين اللحظات الممتعة التي ظهرت في الحلقة الأولى من المسلسلـ العلاقة الكوميدية التي تجمع هشام ببواب العمارة، ومحاولاته المضحكة لشراء زي فرعوني لابنته من أجل الحفل.

ويشار إلى أن مسلسل بابا جه، ينتمي لنوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه

ويعرض مسلسل بابا جه، حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

أبطال مسلسل بابا جه

يذكر أن مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين، تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه مواعيد عرض مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه نسرين أمين سماء إبراهيم مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو

كشف المطرب العراقي محمود التركي، تفاصيل مشواره الفني وحفلاته المقبلة في مصر، قائلا: محظوظ بأول حفل لي في العلمين الجديدة، لافتا إلى أن أغنياته اشتهرت في مصر كثيرا في الفترة الأخيرة.

وأوضح محمود التركي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن التريند أمر مطلوب ولكن يجب الاشتهار بالفن النظيف والراقي، مشددا على أن دوام الفن يأتي من الأعمال الفنية والألوان الجيدة.

وأضاف محمود التركي قائلا: لست متخصصا في الألحان أو الإخراج وإنما العمل فكرة في أي لون من ألوان التخصص الغنائي، وأرفض التمثيل لأن الممثل مبدع بمجاله وأنا مبدع بطربي، متابعا: الجمهور المصري ليس بالسهل الوقوف أمامه، خاصة اختيار الأغاني من الأمور الصعبة أمام المصريين.

وبشأن رأيه عن تامر حسني وشيرين، اختتم قائلا: تامر حسني فنان شامل وهذا أمر صعب تحقيقه حاليا، وشيرين عبد الوهاب أحبها كثيرا وسأجعلها تغني عراقي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو"
  • بايرن ميونيخ.. «حلقة جديدة» من «مسلسل الرعب»!
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • بناء على تقرير بابا فاسيليو.. تصفيه أولى للاعبين ومحمدين يجتمع بالمستبعدين
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض