تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، اليوم، الثلاثاء، معرض «أهلًا رمضان» بمدينة بيلا؛ لمتابعة مدى توافر وإتاحة السلع للمواطنين والتأكد من توافر احتياجات الأهالى من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

محافظ كفر الشيخ يفتتح قسم الغسيل الكلوى بمستشفى بيلا المركزى.. صور الكشف على 133 مريضاً خلال قافلة طبية بكفر الشيخ

وقال محافظ كفرالشيخ، إن معارض «أهلًا رمضان» مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتضم مجموعة متنوعة من السلع الغذائية والأساسية، مثل الأرز والسكر والزيت واللحوم والدواجن، والأسماك والبقوليات، بأسعار مخفضة تتراوح من 15% إلى 20%، وتصل الي 30% على بعض السلع.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أهمية تكاتف جميع الجهود لمواجهة ارتفاع الأسعار، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، داعيًا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات احتكار أو غش تجارى.

IMG-20240312-WA0169 IMG-20240312-WA0178 IMG-20240312-WA0179

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلع للمواطنين الرئيس عبدالفتاح السيسي بأسعار مخفضة توفير السلع الغذائية للمواطنين حلول شهر رمضان رئيس عبدالفتاح السيسي محافظ کفر الشیخ السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين

أعلن أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشؤون المشروعات، عن استعدادات وزارته لعيد الأضحى المبارك من خلال طرح مجموعة واسعة من السلع بأسعار مخفضة في المجمعات الاستهلاكية. 

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي"، كشف كمال عن التفاصيل التالية:

تم التعاقد على نحو 30 ألف رأس من الماشية بالإضافة إلى اللحوم المبردة، التي سيتم طرحها بتخفيضات تصل إلى 25%.

توفر الوزارة 26 شادرًا في 17 محافظة، تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالإضافة إلى 1350 مجمع استهلاكي، مع زيادة معدلات الضخ اليومية بنسبة تصل إلى 50%.

بالنسبة لأسعار اللحوم، تم طرح اللحم السوداني الطازج بسعر 285 جنيه للكيلو، واللحم البلدي الطازج بسعر 335 جنيه للكيلو، واللحم الضاني المجمد بسعر 335 جنيه للكيلو، واللحم الضاني البلدي الطازج بسعر 360 جنيه للكيلو.

 وتم طرح نحو ألف طن من اللحوم الهندية بسعر 220 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى أكثر من 3000 طن من الدواجن بسعر 135 جنيه للكيلو.

منافذ الوزارة توفر أيضًا السلع الأساسية، حيث سيتم طرح نحو 180 ألف طن سكر، 60 ألف طن من الزيوت، 20 ألف طن من المكرونة، و15 ألف طن من الأرز، كلها بتخفيض 25%.

المجمعات الاستهلاكية ستكون مفتوحة يوم وقفة عرفات وأول وثاني وثالث أيام العيد، بالإضافة إلى وجود مخزنين للجملة في كل محافظة.

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة