أدى المنتخب التدريبات الثلاثاء على ملعب البولو تحت إشراف المدرب بيتر ماينديرسما

أكمل الاتحاد الأردني لكرة القدم استعداداته لإقامة معسكر تدريبي داخلي للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا، وذلك في الفترة من 17 إلى 25 مارس الحالي، والذي سيشمل إجراء ثلاث مباريات ودية استعدادًا للتصفيات الآسيوية المقررة في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاً : استشهاد النجم الفلسطيني محمد بركات

من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع المنتخب السوري يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس، تليها مواجهتان وديتان أمام المنتخب الياباني في الأيام 21 و25 من الشهر نفسه.

أدى المنتخب التدريبات الثلاثاء على ملعب البولو تحت إشراف المدرب بيتر ماينديرسما، حيث تضمنت الجلسة تمارين بدنية وفنية متنوعة.

يهدف الاتحاد الأردني لكرة القدم من خلال هذا المعسكر التدريبي والمباريات الودية لتحت 20 عامًا، إلى ضمان أفضل مستويات الإعداد والدعم للمنتخب الوطني، بهدف تعزيز الأداء والنتائج في البطولات القادمة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني النشامى

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد  مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات .
وأكمل صبحي حديثه قائلاً كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح .
وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.


ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

IMG-20240601-WA0015 IMG-20240601-WA0018 IMG-20240601-WA0016 IMG-20240601-WA0017 IMG-20240601-WA0013 IMG-20240601-WA0014 IMG-20240601-WA0011 IMG-20240601-WA0012

مقالات مشابهة

  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وديا.. كوستاريكا يتعادل مع أوروجواي
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • المنتخب الوطني السنوي يفوز ودياً على الكونغو الديموقراطية ببركان