مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 3.. بدأت الحلقة 3 من مسلسل بـ 100 راجل منذ قليل عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 2 من المسلسل أحداثا مشوقة بذهاب غالية للمعلم عباس في موقف السيارات.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت أحداث الحلقة 3 بذهاب غالية التي تجسدها سمية الخشاب للمعلم عباس الذي يجسده محمد عبد العظيم وإخباره أنها تريد أن تعمل على سيارة الأجرة الخاصة بوالدها ليوافق عباس ويقوم بتسجيل سيارة والدها وأعطاها دور.

مسلسل بـ 100 راجل

يعطي المعلم بدر لـ عبد الله الذي يجسده محمود عبد المغني مفاتيح لسيارة أجرة يقوم بالعمل عليها بعد أن طرده المعلم عباس من الموقف، ويقول عبد الله ماذا سيفعلون بشأن حق المعلم حنفي وموقف السيارات الذي استحوذ عليه عباس بالقوة ليقوم المعلم بدر بتطمئنته أن الشرطة تحقق في حادثة المعلم حنفي وستصل لـ شئ.

مسلسل بـ 100 راجل

صقر الذي يجسده محمد القس يخبر "مشيرة" التي تجسدها سما إبراهيم أن الشرطة علمت بميعاد تسليم الشحنة من سيناء للسودان وأنها تكلف 10 مليون دولار لكنه يغير مكان التسليم ولكنه لا يعلم من عليه أن يستلم ويسلم لتقنعه مشيرة أنها من ستقوم بتسليم الشحنة.

مسلسل بـ 100 راجل

وتذهب "مشيرة" لاستلام شحنة السلاح ولكن يتم تبادل إطلاق النار بين الجميع في هذه الأثناء، تأتي الشرطة ويتم القبض على "مشيرة" ورجالتها، ويعلم صقر بهذا ليذهب إليها في القسم ويسألها عن كيف حدث هذا لتخبره أنها لا تعلم، ليخبرها صقر أن معنى هذا أن كلام هاني عن وجود خائن في رجاله صحيح ويطلب من المحامي أن يقوم بإخراج مشيرة بأسرع وقت من السجن.

مسلسل بـ 100 راجل

يخبر أحد رجال "مهران" الذي يجسده محمد رضوان أن زوجته تخونه مع شاب آخر ويعطيه العنوان ليذهب ومعه مسدس ويراهما معاً ويعطي المسدس لزوجته ويطلب منها تقتل الشاب ويقوم بتصويرها أثناء قتلها للرجل.

مسلسل بـ 100 راجلغالية تشهد على جريمة قتل

يأتي دور غالية في إيصال الناس وعند العودة تري مهران الذي يقوم بإيقافها متحججاً أن سيارته بها عطل ويريد منها تقوم بإيصاله لتوافق وتذهب به لأحد الأماكن ولكنه يطلب منها أن تنتظره ويذهب ليقوم بدفن جثة الشاب الذي قتلته زوجته ولكنه يتأخر لتذهب غالية لرؤيته وتقوم بتصويره أثناء دفن الجثة وتهرب إلى السيارة تنتظره قبل أن يراها ليأتي إليها وتقوم بتوصيله.

مسلسل بـ 100 راجلغالية في ورطة

تعود غالية إلى المكان الذي دفن مهران به الجثة وتغوم بالحفر لتخرج رأس الشاب وتأخذها معها في سيارة الأجرة وأثناء ذلك تجد الكارت الذي يحتوي على اسم مهران وفي طريقها يتم إيقافها من قبل لجنة ليسألها الظابط عن ماذا تفعل في السيارة لتنظر له غالية خائفة من أن يتم تفتيش السيارة ورؤية الجثة وتنتهي الحلقة.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 2.. غالية في مواجهة عباس لتسترجع موقف السيارات

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. مقتل والد وزوج سمية الخشاب يوم زفافها

مواعيد عرض مسلسل «بـ 100 راجل» على صدى البلد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل 100 وش مسلسل ب 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 3 مسلسل ب١٠٠ راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بـ 100 راجل راجل الحلقة عبر قناة الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"

 

طرحت منصة "يانغو بلاي" الحلقة الثالثة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد أنور، بمشاركة نخبة من النجوم.

 

تفاصيل شخصية إياد نصار في ديبو 

 

و شهدت الحلقة وقوع العديد من الأحداث المثيرة، من بينها ظهور الفنان إياد نصار، كضيف شرف.

 

 

و جسد "نصار" خلال الحلقة دور نصاب يدعى "سعيد كلهم"، واتضح أنه اختص بالنصب على السيدات المسنات، حيث ظهر وهو يحاول إقناع إحدى السيدات بالتنازل عن أملاكها له قبل الهرب معها للزواج بها من وراء أبنائها.

 

 

في نفس السياق، يظهر أبناء هذه السيدة بشكل مفاجئ ليدور شجار بينه وبينهم، ولم يتوقف إلا بعد ظهور عبد المعبود، الذي يجسده الفنان رشدي الشامي، وتوالت الأحداث ليدور حوار آخر بينه وبين "ديبو" الذي يجسده محمد أنور.

  تفاصيل مسلسل ديبو 

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة