يشهد منتخب مصر، أزمة حاليا مشتعلة بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التؤام حسام حسن وابراهيم حسن ومحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.
 

وعلم صدي البلد، أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح  تواصل  مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك بعد استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في البطولة الودية بالقاهرة.

صلاح يؤكد تواجده في معسكر يونيو المقبل

وأكدت مصادر صحفية، أن صلاح أكد للوزير التزامه بالتواجد مع المنتخب في معسكر شهر يونيو المقبل، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وعد وزير الرياضة لـ محمد صلاح

 

وأشارت تقارير صحفية، إلي أن صلاح حصل على وعد من الوزير بعقد جلسة خاصة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، بعيدًا عن أجواء المعسكر، لحل أي سوء تفاهم بينهما والحديث عن المرحلة القادمة، على أن يتواجد في هذه الجلسة جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وكان حسام حسن قد استبعد محمد صلاح من قائمة المنتخب لمعسكر مارس الجاري، وذلك بناءً على رغبة ناديه ليفربول، الذي طلب من صلاح التواجد معهم في الدوري الإنجليزي للمشاركة بشكل تدريجي خوفًا من تفاقم إصابته.

وتعد هذه الخطوة من جانب الوزير إيجابية لتهدئة الأزمة بين صلاح وحسام حسن، وضمان مشاركة نجم ليفربول مع المنتخب في الاستحقاقات القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة إبراهيم حسن أشرف صبحي الجهاز الفني للمنتخب الوطني التصفيات المؤهلة لكأس العالم الدكتور أشرف صبحي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«فيفا» يصدم حسام حسن ومنتخب مصر بعد معسكر يونيو.. قرار رسمي | عاجل

تلقى منتخب مصر، بقيادة مدربه حسام حسن، ضربة موجعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد 24 ساعة من تعادل الفراعنة مع نظيره غينيا بيساو، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، خلال فترة التوقف الدولي لشهر يونيو الجاري.

وتتمثل الضربة، التي تلقاها منتخب مصر من «فيفا»، بعد التعادل مع غينيا بيساو، في خصم عدد من نقاط المنتخب الوطني في رصيده بتصنيفه العالمي، على مستوى المنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي شهريا، وأصبح رصيد «الفراعنة» حاليا 1502.34 نقطة، بعدما قل 7.30 نقطة مرة واحدة.

وامتلك منتخب مصر قبل مباراة غينيا بيساو، 1509.64 نقطة، وهو رصيده بعد الفوز على بوركينا فاسو في الجولة الماضية من تصفيات المونديال، خاصة أن «الفراعنة» كان لديه قبل مباراة بوركينا فاسو، 1499.72 نقطة، وزاد 9.92 نقطة دفعة واحدة، ليصل إلى 1509.64 نقطة في تصنيف «فيفا»، قبل أن يتعرض لفقدان النقاط، بعد تعادله الأخير أمام «بيساو»، وتصبح نقاطه الحالية هي 1502.34 نقطة، بعد انتهاء معسكر يونيو بانتصار وتعادل.

ومن المقرر أن يعلن «فيفا» يوم 20 يونيو الجاري، عن التصنيف الرسمي للمنتخبات عبر موقعه الرسمي، ووقتها سيعلن الاتحاد نقاط منتخب مصر، التي ستكون 1502.34 نقطة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا     

مقالات مشابهة

  • كاب ونظارة.. محمد صلاح يغازل جماهيره بصورة من معسكر المنتخب
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • «فيفا» يصدم حسام حسن ومنتخب مصر بعد معسكر يونيو.. قرار رسمي | عاجل
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو