تمكنت مباحث مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، من كشف غموض سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين يستقلان مركبة توك توك، وجرى ضبطهما وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تداول على موقع "فيس بوك" بشأن سرقة غطاء بالوعة بطريق شبين القناطر بالقليوبية.

تمكن المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة وهما عاطلان يستقلان توك توك، وبحوزتهما 6 لفافات تحوي مخدر الهيروين بقصد التعاطي واعترفا بارتكابهما الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية الصرف الصحي بالقليوبية أغطية بالوعات الصرف الصحى سرقة غطاء بالوعة

إقرأ أيضاً:

المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد لفكهاني، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وحيازة أسلحة نارية وذخائر، وسلاح أبيض مطواة، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 21155 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2445 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "محمد ق م"، 48 سنة، فكهاني، مقيم قرية كوم السمن دائرة مركز شرطة شبين القناطر، لأنه في يوم 18 / 9 / 2023 بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم، أحرز جوهراً مخدرا "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاحاً ناريا مششخناً "بندقية آلية"، مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه، وأيضا أحرز ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه "السلاح موضوع التهمة السابقة"، وأحرز أداة "كتر" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.







مقالات مشابهة

  • "مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الشابو بشبين القناطر
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • ضبط صاحب محل يبيع أجهزة ريسيفر لفك شفرات القنوات بـ القليوبية
  • القبض على صاحب محل لبيعه أجهزة الريسيفرات والدش لفك الشفرات بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث سير بالبحيرة