تريد إدارة نادي باريس سان جيرمان حسم صفقة نجم فريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما حدّدت سعر شراء عقده، حتى يكون خليفة كيليان مبابي، الذي يستعد للرحيل في “الميركاتو” المقبل.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، الثلاثاء، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حدّد شراء عقد النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بمبلغ يقدر بـ 75 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان عادت إلى اهتمامها مرة أخرى بالنجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، الذي فضل البقاء مع مانشستر يونايتد في عام 2022، عقب حصوله على راتب أسبوعي يقدر بـ 350 ألف جنيه إسترليني، وجدّد عقده حتى عام 2028.

وواصلت بالقول إن باريس سان جيرمان يرى في النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، خير بديل للمهاجم كيليان مبابي، الذي يستعد لمغادرة الفريق الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت بالقول إن نادي مانشستر يونايتد لن يقبل بالعرض المقدم من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى “الشياطين الحُمر” إلى الحصول على 100 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات ماركوس راشفورد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأردفت أن باريس سان جيرمان سيبدأ في المفاوضات خلال الأيام القادمة مع مانشستر يونايتد، حيث سيعمل الفريق الفرنسي على إقناع مسؤولي “الشياطين الحُمر”، بالعرض المقدم من قبلهم، حتى يجري حسم الصفقة بينهما.

واختتمت بالإشارة إلى أن عملية بيع عقد ماركوس راشفورد إلى نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية، ستدخل المهاجم تاريخ مانشستر يونايتد، الذي باع عقد ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد في عام 2003، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي مستمر حتى الآن، كأغلى صفقة بيع عقد لاعب إنكليزي في تاريخ “الشياطين الحُمر”.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: فی سوق الانتقالات الصیفیة نادی باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد مارکوس راشفورد

إقرأ أيضاً:

مبابي يكشف موعد الإعلان عن فريقه الجديد

قال الفرنسي كيليان مبابي اليوم الأربعاء إنه سيعلن قريبًا عن وجهته المقبلة بعد انتهاء ارتباطه مع فريق باريس سان جيرمان.

صرح مبابي، الذي ينتظر بحماس كبير التحدي الجديد خارج بلاده، لقناة (س إن إن سبورت) "إنها مسألة أيام. في الأيام القليلة المقبلة سيكون الأمر رسميًا. الآن أريد فقط الاستمتاع، وأن أكون سعيدًا".

تصريحات مبابي

وقال: "سأغادر بلدي للمرة الأولى. ستكون تجربة مذهلة وأنا أتطلع إلى التواجد في ناديي الجديد. أريد الفوز بالألقاب. عندما تتحدث عن كرة القدم، فإن الأمر يتعلق بالفوز بالألقاب، وعن التواجد مع زملائك الجدد في الفريق".

عاجل.. فيتوريا يكشف عن أسباب رحيله عن منتخب مصر وأزمة إصابة محمد صلاح بعد أنباء عودته.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الزمالك؟

وقال مبابي (25 عامًا): "الآن لدي عقد مع باريس سان جيرمان.. الجميع يعلم أنه سينتهي قريبًا وسنرى ما سيحدث".

ورغم أن كل الدلائل تشير إلى ريال مدريد، إلا أن النجم الفرنسي، الذي يرتدي قميص "بي إس جي" منذ سبع سنوات، ما زال يرفض الكشف مستقبله.

ويلاحق النادي الإسباني اللاعب منذ سنوات، لكنه رفض عدة مرات العروض المقدمة له.

وقبل عامين كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه جدد مع باريس سان جيرمان

مقالات مشابهة

  • متى يعلن ريال مدريد ضم مبابي رسميًا؟
  • تحديد موعد إعلان ريال مدريد لصفقة مبابي
  • موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد
  • فيفا يمنح مبابي الحق في الشكوى ضد سان جيرمان
  • "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان
  • مبابي يكشف موعد الإعلان عن فريقه الجديد
  • باريس سان جيرمان يصدم مبابي قبل شهر من نهاية عقده مع الفريق
  • باريس سان جيرمان يواصل تصعيد الخلافات مع مبابي بعد حجز مستحقاته
  • أزمة جديدة بين باريس سان جيرمان ومبابي
  • مسلسل سان جيرمان ومبابي ينتهي في «المحاكم»!