الوطن:
2024-06-16@13:02:39 GMT

مسلسل بابا جه الحلقة 6..  أكرم حسني يتورط مع ابنته

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

مسلسل بابا جه الحلقة 6..  أكرم حسني يتورط مع ابنته

تعرض قناة dmc مسلسل بابا جه الحلقة 6 الساعة الثامنة إلا ربع، ويعاد عرضها في التاسعة إلا ربع صباحا والثانية إلا ربع مساءً، كما تُعرض الحلقات على منصة Watch it.

مسلسل بابا جه الحلقة 6 

وبعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل بابا جه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهدت الحلقة 5 من مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، الكثير من الأحداث، ويؤدي دور «هشام»، وهو رجل في الأربعينيات كان يعمل مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق ثم جاءت أزمة كورونا لتعطله عن العمل وتسببت في استغناء الفندق عنه.

بدأت الحلقة 5 من المسلسل بتورط «هشام» أكرم حسني، بعد أن أخبرته ابنته جودي أنها تعلم أنه ذهب لمنزل زياد زميلها بالمدرسة مرتين، ولكن اتفقت معه على زيادة مصروفها اليومي 5 جنيهات، وأن يعد لها وجبة المكرونة بالشعيرية مرة في الأسبوع.

وفى مشهد آخر من مسلسل بابا جه، تلقى «هشام» اتصالا من عمته أم ياسر، لتخبره أنها تريد من ياسر أن يذهب بها إلى ولاء زوجة هشام لتعطيها أموال الجمعية، ولكن السيارة منذ الحلقة الثانية في المسلسل معطلة بسبب الحادث الذي تعرض له ياسر، ومن ثم قال هشام لياسر: «اتصرف العربية البايظة دي خدها وروح لف بعمتي على الجمعية».

في المشهد الأخير من مسلسل بابا جه الحلقة 5، جاءت أم الأطفال زوجة محمود البزاوي «صلاح»، وكان هشام في المنزل فقامت رحمة وهي أحد أبناء صلاح بإخفاء هشام في خزانة الملابس، ومن ثم عندما دخلت زوجة صلاح إلى المطبخ دخلت رحمة إلى هشام لتخرجه من الخزانة، فقال لها هشام :« لو عاوزة تساعدي ماما، عرفيها الحقيقة إن أنا كنت بساعد أبوكي»، وانتهت الحلقة بأن نادت رحمة أمها قائلة: «تعرفي بيدج اسمها بابا جه؟».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه الحلقة من مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

«سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة

أعلن المؤلف محمد صلاح العزب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تعاقده مع المنتج أحمد السبكي لـ مسلسل سفاح التجمع، الذي من المقرر أن يبدأ في كتابته خلال الفترة المقبلة، استعدادا للتصوير.

وشارك محمد صلاح العزب، صورة تجمعه بالمنتج السبكي عبر حسابه على «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل سفاح التجمع، قريبا».

محمد صلاح العزب عن سفاح التجمع

وفي وقت سابق، كشف المؤلف محمد صلاح العزب، حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»، الذي لاقت قضيته انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح العزب يكشف حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل سفاح التجمع، قائلا: « بدأت بالفعل في كتابة أولى حلقات مسلسل عن «سفاح التجمع»، والذي من المقرر أن تتراوح حلقاته مابين 8 إلى 10 حلقات، مشيرًا إلى أن السبب الذي دفعه لتقديم هذا العمل الفني هو «تركيبة شخصية السفاح»، كونه شخص معروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عُرف عنه أنه مثقف، يتحدث الإنجليزية بطلاقة ويقدم عنها محتوى وكورسات».

اقرأ أيضاًمحمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

مي عمر تعلن انضمامها لفيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان

«خلوني معرفتش أصور».. محمد إمام يكشف كواليس تصوير فيلم عمهم (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • القبض على عصابة من المتسولين اختطفت طفلة في صلاح الدين
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر