تشهد أحداث مسلسل صدفة الحلقة 6، العديد من الأمور المثيرة، خاصة أن حلقة أمس الجمعة انتهت بمواجهة نارية بين ريهام حجاج «صدفة»، ونور إيهاب «فرح» ابنة خالد الصاوي، إذ حاولت الأولى مساعدتها في التعافي من الإدمان، وهددتها بأن تخبر أسرتها بما تفعله إن لم تستجب.

مسلسل صدفة الحلقة 6.. تهديد ريهام حجاج بالقتل من طالبة

ولم تهتم نور إيهاب «فرح» لحديث معلمتها ريهام حجاج «صدفة»، إلا إنها قامت بتهديدها بطريقة غير مباشرة، بعدما أخبرتها بنيتها للحديث عن ذويها، قائلة: «ابعدي عني، أنا قتلت واحدة قبل كدة، وطلعت منها بسهولة».

 

وكشفت الأحداث الماضية، من مسلسل صدفة عن مراقبة ريهام حجاج «صدفة»، لخالد الصاوي وبناته، بهدف الانتقام منه، دون أن تكشف عن السبب وراء هذا الفعل، لذا ينتظر المشاهدون أحداث مسلسل صدفة الحلقة 6 لمعرفة تطورات الأحداث. 

أبطال مسلسل صدفة

ومسلسل صدفة، من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويُعرض العمل على عدة قنوات مختلفة، على شاشات المتحدة، حيث يبدأ العرض الأول على الحياة، dmc، والقناة الأولى المصرية، وcbc. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الحلقة 6 مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 6 مسلسل صدفة مسلسل ريهام حجاج مسلسل صدفة الحلقة 6 ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

بسبب "مش مهم الاسم".. معتصم النهار على جبال لبنان

بدأ الفنان معتصم النهار، تصوير مسلسل «مش مهم الإسم»، اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، بالجبل، أمام كاميرات ليال راجحة.

تفاصيل مسلسل مش مهم الأسم

 

مسلسل مش مهم الأسم، عمل يتكون من 15 حلقة، تعرض خلال الموسم الرمضاني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي إجتماعي، العمل من تأليف كلوديا مرشليان، إنتاج صادق الصباح، ويشارك معتصم البطولة الفنانة أندريا طايع.

 نبذة عن الفنان معتصم النهار

 

ولد معتصم النهار في اليوم السادس من شهر ديسمبر في عام ١٩٨٤، في مدينة الرياض بالسعودية ثم عاد مع أسرته إلى سوريا، التحق معتصم النهار بكلية الحقوق، ولكنه تعرف على مجموعة من الأصدقاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فانجذب لمجال التمثيل، وعلى الرغم من التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه استكمل دراسته بكلية الحقوق.

 أحدث أعمال معتصم النهار

 

ومن ناحية اخري، يعرض لـ معتصم النهار حاليًا مسلسله «لعبة حب»، ويقدم خلاله شخصية مالك، الشاب الذي ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، قد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالميًا، مسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا حب للإيجار، بطولة معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، إخراج فيدات أويار، ويعرض على MBC1، MBC مصر، وشاهد.

آخر أعمال معتصم النهار

 

والجدير بالذكر أن  آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • بسبب "مش مهم الاسم".. معتصم النهار على جبال لبنان
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • تفاقم أزمة السكن بسبب أسعار العقارات الخيالية في بغداد
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة