وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى الإسكندرية؛ للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر؛ وكان في استقباله محمد مصليحي رئيس نادي الإتحاد السكندري، وأسرة اللاعب.

قال صبحي: "نتابع بشكل مكثف علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات المعنية، مع خالص الدعوات القلبية في هذا الشهر الكريم أن ينعم عليه بالشفاء وأن يعود سلامًا إلي أسرته وإلي الملاعب في القريب العاجل".


وأضاف الوزير: "الجهود مستمرة علي مدار الساعة مع وزارة الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية؛ للاطمئنان على احمد رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات  أو تسهيلات يحتاجها اللاعب".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة اللاعب أحمد رفعت اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يوجه بالعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى، وتشديد عمليات الرقابة على الأسواق ومنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحي الحية، فضلا عن ضخ المزيد من المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في منافذها الثابتة والمتنقلة.

ووجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، والإدارة المركزية لحماية الأراضي، بإلغاء الإجازات والراحات، والمرور الدائم لمشرفي الأحواض، لرصد أي حالات للتعدي على الأراضي الزراعية.

وشدد الوزير، على التواصل الدائم والمستمر بين غرف العمليات بالمحافظات المختلفة، وغرفة العمليات المركزية بالوزارة والتنسيق مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي في الإزالة الفورية لأي حالة تعد أو أعمال تشوين مواد البناء وفي المهد، وإعادة الأرض لطبيعتها الزراعية، واتخاذ الاجراءات اللازمة لإلغاء الدعم للمعتدى على الأراضي الزراعية.

وشملت تكليفات وتوجيهات وزير الزراعة، متابعة المحاصيل الأرز والقطن والذرة وغيرها من المحاصيل الاستراتيجية خاصة مع ظروف موجة الحرارة الشديدة التي تشهدها البلاد، وتكثيف التواصل مع المزارعين والتوعية الدائمة حول كيفية تخفيف تأثير الآثار السلبية للحرارة على المحاصيل، كما وجه كذلك بمتابعة استلام تقاوي الإكثار في الحقول ومحطات الإنتاج والغربة الـ14 محطة على مستوى الجمهورية.

وأكد وزير الزراعة أن معامل تحليل متبقيات المبيدات وصحة الحيوان ومكافحة العفن البني في البطاطس تعمل خلال إجازة العيد على مدار الساعة لفحص السلع والأغذية للسوق المحلي والتصدير وقضاء مصالح المواطنين والمزارعين والمصدرين، وكذلك استمرار عمل الحجر الزراعي في المواني والمنافذ ومحطات التعبئة لتسهيل إجراءات التصدير وفحص واردات البلاد من السلع الاستيراتيجية.

اقرأ أيضاًالزراعة: ضخ كميات كبيرة من اللحوم بمنافذ الوزارة استعدادا لعيد الأضحى

متحدث الزراعة: المنتجات الزراعية المصرية تصل لأكثر من 165 دولة حول العالم

وزير الزراعة: مصر تحتل المركز الأول في الاستزراع السمكي بأفريقيا والسادس عالميا

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • الزراعة: عمل القطاعات الخدمية والإنتاجية على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • وزير الزراعة يوجه بالعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني بعد عودتها من غينيا بيساو
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة