تشهد مراكز الشباب علي مستوي محافظات الجمهورية إقبال كبير على الدورات الرمضانية، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بالتعاون والتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الشباب والرياضة.


يأتي تنفيذ الدورات والأنشطة الرمضانية بمراكز الشباب، في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف البرامج والفعاليات والأنشطة والدورات في شهر رمضان المباركؤ وحرصًا من الوزارة على تنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك، لتناسب جميع الفئات العمرية وتلبي احتياجاتهم المختلفة.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي أن الوزارة تُعد عددًا من الفعاليات والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، إيمانًا منها بدور الشباب في بناء المجتمع، وحرصًا على دعمهم وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة، وإيمانًا منها بأهمية دور الشباب في بناء المجتمع، وسعيًا منها في نشر الوعي الديني والثقافي بين الشباب.


وأضاف وزير الشباب أن هذه الفعاليات جزء من خطة وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور الشباب في المجتمع، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وخلق بيئة إيجابية لهم لممارسة هواياتهم.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مراكز شباب الجمهورية الدورات الرمضانية إقبال كبير اشرف صبحي احمد محمدي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تحرير 103 محضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين و الصحة و الطب البيطرى وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية علي الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 103 محاضر متنوعة، منها 75 محضراً لمخابز بلدية حيث شملت المخالفات( نقص وزن ـ انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ـ عدم وجود سجلات ـ عدم وجود شهادة صحية ).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 28 محضراً تموينياً في مجال ضبط الأسواق منها (عدم إعلان عن أسعار ـ بدون ترخيص ـ بيع منتجات مجهولة المصدر ـ عدم وجود شهادة صحية ).

مقالات مشابهة

  • تدشين النشاط الثقافي للمشاركين في بطولة الجمهورية الصيفية لكرة القدم
  • إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات
  • تغيبوا عن العمل.. إحالة العاملين بمركز شباب الحصة بـ القليوبية للتحقيق
  • ندوات تثقيفية بمراكز شباب شمال سيناء بعنوان "القيادة التطوعية"
  • تحرير 103 محضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب
  • وزير الشباب يبحث مع Eden سبل التعاون المشترك مع المدن للخدمات الشبابية والرياضية
  • تفعيلًا لمبادرة كوني قدوة.. لقاءً عن تحقيق« المساواة بين الجنسين» بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة