بوابة الفجر:
2024-06-20@13:28:33 GMT

هل يرحل؟.. صدمة في ميلان بسبب جيرو

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب الفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان الإيطالي من الرحيل عن الروسونيري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صدمة في ميلان بسبب جيرو

وأفادت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن جيرو يقدر بشكل متزايد فكرة بداية تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن جيرو معجب بفكرة أن ينتهي به الأمر اللعب في نيويورك أو لوس أنجلوس.

بعد شائعات راشفورد.. مانشستر يونايتد يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم كول بالمر يحقق رقمًا استثنائيا مع تشيلسي هذا الموسم

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن جيرو لم يتخذ قرارًا بعد لكنه يبدو الآن أنه من المحتمل أن يرحل عن ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان حدد بالفعل عددًا من البدائل الممكنة لتعزيز خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل جوناثان ديفيد وبنجامين سيسكو وجوشوا زيركزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرو ميلان الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لعرض الوحدة السعودي لضم الشناوي.. وموقف الأهلي وكولر «خاص»

انتشرت تقارير صحفية الآونة الأخيرة بشأن رحيل محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «الأسبوع» أن الأهلي تلقى بالفعل عرض رسمي من أحد الأندية السعودية بشأن ضم حارس القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن رغبة نادي الوحدة السعودي ايضًا في التعاقد مع اللاعب.

ورفض النادي الأهلي النظر في العرض السعودي الذي تلقاه منذ فترة، بسبب ضعف المقابل المادي للاعب وللنادي ايضًا، قبل أن يتحدث رئيس نادي الوحدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مباشرًا من أجل التعاقد مع الشناوي.

الشناويموقف لجنة التخطيط وشركة الكرة بالأهلي في رحيل الشناوي

أبدت شركة الكرة ولجنة التخطيط موافقتها المبدئية بشأن رحيل محمد الشناوي في حالة ارتفاع المقابل المادي الذي سيتحصل عليه الأهلي من خلال بيع اللاعب، واشترطت لجنة الكرة أن يكون العرض المقدم لا يقل عن العرض الذي تلقاه من نادي النصر السعودي منذ فترة كبيرة، قبل أن يتم رفض رحيل الحارس عن القلعة الحمراء.

موقف الشناوي من عرض الوحدة السعودي

يشعر محمد الشناوي بغضب شديد بسبب موقف لجنة الكرة بشأن رحيلة بعد أن أبدت رغبتها في بيعه خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصاً أنه كان يتوقع التمسك به الفترة المقبلة.

محمد الشناويكولر يصدر قراره بشأن رحيل الشناوي

وعلى صعيد الجهاز الفني، رفض مارسيل كولر المدير الفني، رحيل الشناوي خصوصاً وأنه لا يريد الاعتماد على حارس أخرى في الفترة المقبلة، مؤكدًا على عدم رغبته في العودة من جديد للبحث عن حارس كبديلاً حال رحيل الشناوي.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى حددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية.

مقالات مشابهة

  • خطوة استباقية من برشلونة لتفادي رحيل نجومه
  • التفاصيل الكاملة لعرض الوحدة السعودي لضم الشناوي.. وموقف الأهلي وكولر «خاص»
  • العصبة الاحترافية تحدد مواعيد الميركاتو الصيفي والشتوي للموسم الكروي المقبل
  • الاتحاد يستهدف لاعب ويست هام محمد قدوس
  • حقيقة عرض الهلال لضم لياو
  • الأهلى يستقر على التعاقد مع مدافع استون فيلا الإنجليزي
  • برشلونة يحسم موقفه النهائي من حسم صفقة نجم منتخب إسبانيا
  • نجم بوروسيا دورتموند مطلوب في يوفنتوس
  • الفشل يهدد الاتحاد في صفقة نجم ريال مدريد
  • راموس يرحل عن أشبيلية الإسباني