أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات مثيرة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث كشف حالة ثلاثي الريدز بعد الخسارة القاتلة أمام أحمر مدينة مانشستر وتوديع المسابقة المحلية.

كلوب يكشف حالة ثلاثي ليفربول

وقال يورجن كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: “في بعض اللحظات كنا مستعجلين للغاية، وبينما كنا نسعى للوصول إلى ركلات الترجيح، كانت الفرصة قد فاتت بالفعل؛ خسرنا المباراة في النهاية، والآن لا يمكنني أن أطلب المزيد من الأولاد”.

وأضاف: “الآن، يتوجه اللاعبون إلى منتخباتهم، وآمل أن يعودوا بصحة جيدة؛ لويس دياز شعر بإصابة في الفخذ، ونونيز يعاني من مشاكل في أوتار الركبة، بينما تضرر كاحل جاكبو”.

ملخص أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 17-3-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد

وتابع: “من المقرر أن يلعبوا مباريات أخرى خلال أربعة أو خمسة أيام مع منتخباتهم، وهذا أمر مجنون بالفعل. آمل أن نتمكن من إنهاء الموسم بشكل جيد. أنا ممتن لجمهورنا الرائع، وأعلم أننا سنعود ونحاول مرة أخرى في غضون بضعة أسابيع”.

واختتم تصريحاته: “لا يمكنني أن أشك في شخصية الأولاد؛ ما زلت فخورًا بأدائهم اليوم، يجب عليهم الآن أن يتعافوا، وسنبذل كل جهدنا بعد فترة التوقف الدولية”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب مانشستر يونايتد ليفربول ليفربول ومانشستر يونايتد يورجن كلوب مدرب ليفربول

إقرأ أيضاً:

هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هنأ المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه بمناسبة عيد الأضحى، الّذي يصادف 16 يونيو/ حزيران.

وكتب صلاح عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا".

وكان محمد صلاح قد بلغ عامه الـ 32، أمس الجمعة، واحتفل بذكرى ميلاده كل من فريق "الريدز" ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وقال نادي ليفربول: "أسطورة ليفربولية صناعة مصرية، عيد ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح!".

فيما قال حساب البريميرليغ الرسمي: "وما نيلُ المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدُنيا غِلابا، يوم ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح".

كما نشر النجم المصري بعض من اللقطات المصورة على منصة إنستغرام من احتفاله بدخوله عاماً جديداً.

مصرعيد الأضحىمحمد صلاحنشر الأحد، 16 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر