شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير 300 كيلو ذهب والحرب مشتعلة، رصد 8211; نبض السودان قال وزير المعادن محمد بشير أبو نمو ، إن تصدير نحو 300 كيلو جرام من الذهب المنتج من ولاية البحر الأحمر عبر .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب والحرب مشتعلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب...

رصد – نبض السودان

قال وزير المعادن محمد بشير أبو نمو ، إن تصدير نحو 300 كيلو جرام من الذهب المنتج من ولاية البحر الأحمر عبر ميناء بورتسودان خطوة تمثل إضافة حقيقية لمسيرة دعم الاقتصاد الوطني في السودان ، وفرصة نجدد من خلالها التزامنا في وزارة المعادن بتقديم العون اللازم وتسهيل عمليات الاستثمار في هذا القطاع الحيوي المهم.

وكانت وزارة المعادن قد دشنت عمليات تصدير الذهب عبر بورتسودان الأسبوع الماضي وافتتحت مصفاة للذهب ببورتسودان بديلا لمصفاة الخرطوم لتتمكن من تصدير معدن الذهب.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب والحرب مشتعلة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل لوزير الدفاع التركي مع قادة الجيش

أكد وزير الدفاع التركي يشار غولر، رفض بلاده القاطع لمساعي تنظيم “بي كي كي” الإرهابي إجراء “انتخابات محلية” في سوريا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الاثنين، مع كبار قادة الجيش التركي.

وقال غولر إنه “من اللافت للانتباه جهود أذرع التنظيم الإرهابي في سوريا لإجراء ما يسمى بالانتخابات المحلية في المناطق ذات الكثافة السكانية العربية”.

وتابع: “نرفض بشكل قاطع هذه الاجراءات الانتخابية المزعومة التي يراها التنظيم الإرهابي مرحلة إنشاء دولة إرهابية مصطنعة تتنافى مع الواقع الإقليمي”.

مقالات مشابهة

  • «علي» يبتكر فنا جديدا لإعادة تدوير المنتجات الإلكترونية واستخراج المعادن الذهبية
  • زيارة هامة لوزير السكن إلى إليزي
  • أستاذ علوم سياسية: الساحة الإسرائيلية مشتعلة بشكل كبير بعد انسحاب جانتس
  • اجتماع عاجل لوزير الدفاع التركي مع قادة الجيش
  • رئيس بلدية أبو ديس: الجدار سلخنا عن القدس والحرب عمّقت أزمتنا
  • "الطاقة والمعادن" تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من برنامج "كفاءات التعدين"
  • الكويت وقطر تبحثان القضايا الإقليمية والدولية والحرب على غزة
  • تخريج الدفعة الأولى من برنامج كفاءات التعدين
  • بيان عاجل لوزير العدل جرّاء ما يحصل بين التمييزية والاستئنافية
  • اعتماد مواصفة خليجية للتبغ المعسل، فما هي أضراره؟