كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات جريمة مدفع الإفطار في المنيرة الغربية بالجيزة، حيث وقع عامل ضحية لآخر بسبب خلافات بينهم في الجيزة.

دفاعا عن والدته.. لغز مقـ.تل مالك العقار على يد شاب في الجيزة إصابة 4 أشخاص في سقوط أسانسير بفيصل الديكور تفحم بالكامل.

. تفاصيل معاينة حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال| صور مدير أمن الجيزة ينتقل لموقع حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال تفاصيل مقتل شاب في المنيرة على الإفطار

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع قتـ.ـيل في منطقة المنيرة الغربية وقت الإفطار وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه والمتهم تطورت إلى مشاجرة تدخل فيها المجني عليه لنصرة أخيه وقام المتهم بإنهاء حياته بطعنة في الصدر.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بقراراتها المتقدمة، حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مشادة كلامية مديرية امن الجيزة وقت الإفطار أمن الجیزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالحبس مع الشغل لمدة سنتين لعامل، وبراءة آخر، لاتهامهما بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29247 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4053 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد إ ع"، 19 سنة، عامل، و"إسلام س ر"، 21 سنة، عامل، مقيمان أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 28 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه محمد خالد عاشور حسين عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة فيما بينهم، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتربصا به في المكان الذي أيقنا سلفاً مروره به، فقاما باستيقافه وتعدوا عليه مستخدمين السلاح الأبيض موضوع الاتهام الثاني، فأحدثوا إصابته في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض "مطواة" دون ترخيص.

مقالات مشابهة

  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • استدرجوه لليلة حمراء.. المشدد 15 عاما للمتهمين بتعذيب عامل حتى الموت
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • مدير «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات انطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • مدير تعليم الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مارثوان الثانوية العامة