شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اندلاع حريق ضخم في سفينة تنقل 3 آلاف سيارة من ألمانيا إلى مصر . فيديو وصور، وحسب وسائل إعلام ألمانية رسمية، اندلع الحريق قبالة السواحل الهولندية، على متن السفينة فريمانتل هايواي المسجلة في بنما، على بعد 50 كم شمال جزيرة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع حريق ضخم في سفينة تنقل 3 آلاف سيارة من ألمانيا إلى مصر.

.. فيديو وصور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع حريق ضخم في سفينة تنقل 3 آلاف سيارة من...
وحسب وسائل إعلام ألمانية رسمية، اندلع الحريق قبالة السواحل الهولندية، على متن السفينة "فريمانتل هايواي" المسجلة في بنما، على بعد 50 كم شمال جزيرة أملاند، التي تحمل قرابة 2857 سيارة، و25 أخرى كهربائية.وكانت سفينة الشحن متجهة من ميناء بريمين في ألمانيا إلى مصر، وكان على متنها 23 فردا من أفراد طاقمها.وحاول الطاقم في البداية إطفاء الحريق بأنفسهم لكنهم لم ينجحوا، واستمرت النيران في الانتشار، مما اضطر بعضهم للقفز في الماء هربا من الحريق.وتدخل خفر السواحل الهولندي لإنقاذ أفراد طاقم السفينة بواسطة المروحيات وقوارب النجاة.وفقًا لخفر السواحل الهولندي، توفي أحد أفراد الطاقم، وأصيب آخرون، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة، التي أكدت أن جميعهم يعانون من مشاكل في التنفس جراء الحريق.ووفقا للتقارير الألمانية، الحريق بدأ في إحدى السيارات الكهربائية على سطح السفينة، ثم امتد على الأرجح إلى طوابق أخرى.كما أشارت إلى أن هناك مخاوف من غرق السفينة بالكامل، خاصة أنها تقع بالقرب من جزر وادن، والتي تعتبر منطقة تراث عالمي، والذي يمكن أن يشكل غرق السفينة تأثيرات سلبية هائلة على المنطقة بالكامل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع حريق ضخم في سفينة تنقل 3 آلاف سيارة من ألمانيا إلى مصر... فيديو وصور وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو وصور

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق اشتعل فى منطقة الزرايب بالبراجيل.. صور

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل بمنطقة الزرايب بالبراجيل، وجاري مواصلة أعمال التبريد  لمنع اندلاع الحريق مرة أخرى.

وأسفر الحريق عن إصابة عدد من الأشخاص باختناق بالإضافة إلى نفوق عدد من الماشية، وتبين من خلال المعاينة، أن النيران اشتعلت بعدد من العشش حيث ساعدت الأخشاب على امتداد الحريق وانتقاله.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد اندلاع حريق بمنطقة "الزرايب" في البراجيل، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن النيران اشتعلت بمجموعة من العشش ، وتم السيطرة عليها، وجاري الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف سبب اشتعال الحريق.


 
   
 
 
 
 





مقالات مشابهة

  • على وشك الغرق .. اندلاع حريق على متن سفينة تجارية شرقي عدن
  • هيئة بريطانية: اندلاع حريق على متن سفينة تجارية شرقي عدن جراء إصابتها بصواريخ
  • بعد حريق مصفى النفط.. اندلاع حريق كبير في مشروع سكني بأربيل (فيديو)
  • مصر.. اندلاع حريق كبير في البراجيل (صور+فيديو)
  • السيطرة على حريق اشتعل فى منطقة الزرايب بالبراجيل.. صور
  • ضربات موجعة في البحر الأحمر والعربي تُغرق سفناً وتُشعل الحريق في أخرى (فيديو)
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو
  • اندلاع حريق على متن سفينة أصيبت بصواريخ يمنية
  • “بعد حادث المنقف” .. اندلاع حريق ضخم في سوق مركزي بالكويت.. فيديو
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق محل تجارى بإمبابة