المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، ولسمو أمير منطقة نجران على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) وتدشين حملة ” جود نجران “.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية”، مساء اليوم، مسؤولي الدوائر والجهات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين والمشايخ والأهالي بالمنطقة.

أخبار قد تهمك وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في منطقتي مكة المكرمة ونجران 17 مارس 2024 - 6:50 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران 16 مارس 2024 - 1:13 مساءً

وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران، أن حجم التبرعات التي تشهدها الحملات الخيرية عبر المنصات الرقمية الوطنية منذ انطلاقتها في هذا الشهر الفضيل تجسد عظيم اهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- للأعمال الخيرية وتجسد حرصها في الحث والتشجيع على عمل الخير من خلال المبادرة في التبرع عبر هذه المنصات الوطنية، التي أكدت تميز المملكة في مواقع الريادة العالمية في مجال العمل الخيري.

وأشار سموه إلى حملة “جود نجران” التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة، بكل يسر وموثوقية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بمنسوبي القوات العسكرية كافة، لما يقدمونه من جهود في خدمة الدين ثم المليك والوطن وعيناً ساهرة لراحة المواطن سائلاً الله تعالى أن يحفظ لنا قادتنا وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نجران منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_عسير

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود نائب أمير منطقة عسير، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وسأل سموّه الله -عزّ وجلّ- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة الحكيمة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – . داعياً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على توجيهاتهما ومتابعتهما وحرصهما الدائم على تيسير أداء مناسك الحج، وخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على سلامة وصحة حجاج بيت الله الحرام.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة عسير يشهد حفل اختتام الأنشطة التعليمية للعام الدراسي الحالي لمدارس أبناء الريادة الأهلية 26 مايو 2024 - 10:02 صباحًا نائب أمير منطقة عسير يتوج فريق الدفاع المدني بالمنطقة بكأس بطولة “أجاويد 2” لكرة القدم 9 مايو 2024 - 4:37 مساءً

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • “حافلات المدينة” تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى