ما زالت الفنانة سهر الصايغ تبدع في تمثيل وأداء سَلِس وتلقائي، إذ تقدم شخصية بتفاصيل صعبة، وهي «زمزم» في مسلسل الحشاشين، التي تكتشف إصابتها بمرض السرطان، بعد إجرائها التحاليل والفحوصات، وتحاول دومًا منذ ذلك الحين، التفكير في كيفية الاطمئنان على زوجها، الدور الذي يؤديه الفنان مصطفى شعبان، وابنها من بعدها إذا توفيت.

زمزم في مسلسل المعلم

في خضم ذلك، تسعى «زمزم» لأن تطمئن على عائلتها من بعدها بشتى الطرق، وهو ما ظهر خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم، إذ قال ابنها لـ«دهب»، الدور الذي تؤديه الفنانة هاجر أحمد، أنها تريد أنه تزوجه لأبيه: «ماما عاوزة تجوزك لبابا، أنا سمعتهم وأنا موافق وفكري في الموضوع»، لتقول له: «أمي بتقول خدوا فالكم من عيالكم».

سر شخصية «زمزم»

تظهر الأحداث في مسلسل المعلم، أنها معجبة بها، لتخبرها: «كلمته عشان اطمن عليه، وهو مسافر ومردش»، لترد «زمزم»: «قلقانة عليه وسط كل ده، متقوليش حاجة إحنا متربين مع بعض، عارفه غلاوتك في قلبه، وغلاوته في قلبك»، وتظل تردد الكلمات المحبة «باينة والعينين فضاحة يا عشرتي الحلوة، وأختي إللي مجبتهاش أمي، بس للقلوب سلطان، ومحدش له حكم عليها».

حب كبير في قلوب الجماهير للفنانة سهر الصايغ، منذ أن تلقت صدمة الإصابة بهذا المرض، بتمثيلها للزوجة المحبة المخلصة المضحية، بأداء أشعرنا بالحزن الكبير، وتعاطفنا معها فقد نقلت المشاعر بحرفية شديدة، وببراعة وعبقرية وإحساس التفاني التي تقدمه لعائلتها، حتى أنها تريد أن تعلم ابنها الاعتماد على نفسه في أصغر الأشياء منها فتح كيس البسكويت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مصطفى شعبان سهر الصايغ مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

طالبت الفنانة حورية فرغلي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالدعاء لها، مما أثار قلق جمهورها عليها.

ونشرت حورية عبر حسابها الرسمي صورة لها وأرفقتها تعليقا «ممكن دعوة حلوة من القلب ولك المثل يا أعز الناس في حياتي»، وتفاعل معها المتابعون متمنين لها السعادة وراحة البال والتوفيق.

حورية فرغلي

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها في مسلسل «سيما ماجي»، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

شخصية حورية فرغلي في مسلسل سيما ماجي

كشفت حورية فرغلي، في تصريحات لها، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «سيما ماجي»، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية تدعى «سيما»، وتكون دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضاًمصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إضرام “فران” النار في نفسه أمام منزل والدته بـ"بولاق الدكرور "
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • الفيلم الوثائقي"أيام الله الحج": ماء زمزم استمر في الفيضان أكثر من 4 آلاف عام
  • الفيلم الوثائقي «أيام الله الحج».. ماء زمزم استمر في الفيضان أكثر من 4 آلاف عام «فيديو»
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد
  • تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»