تفتتح مجموعة «صن رايز» أجدد وأحدث فنادقها «صن رايز أنچم ريزورت» فى عاصمة الطبيعة «مرسى علم». يقع الفندق فى منطقة «رأس دورى» وهى من المناطق التى تشتهر بالشعب المرجانية الملونة والكائنات البحرية النادرة. الفندق مناسب للعائلات ويوفر أجواء لا مثيل لها لجميع الأعمار. 

يضم الفندق ٢٠٣ غرف وأجنحة يجمعها رونق ورقى لا يقارن.

تتعدد اطلالات الغرف بين الحديقة وحمام السباحة والبحر، بالجانب الى اختلاف أحجامها لتناسب الزائرين إن كانت رحلة فردية، إقامة عائلية أو عطلة للأصحاب. بالجانب الى ذلك، فهناك جناح مخصص لشهر العسل مزود بجميع وسائل الراحة والمتعة. 

بين مطعم «بوسكاچ» العالمى للبوفيه المفتوح ومطعم «بازيليكو» الإيطالى ومطعم «منزوكو» الآسيوى، يمكنك ان تنغمر فى تجربة طعام لا مثيل لها بين أكلات متعددة من جميع بقاع العالم. هذا كله بالجانب الى ٨ مقاه مفرقة فى الفندق ومنها واحد مخصص للأرجيلة.

حسام-الشاعر

«صن رايز أنچم ريزورت» مزود بخمسة حمامات سباحة منها واحد مخصص للأطفال وآخر «چاكوزي» مطل مباشرة على البحر، وشاطئ خاص فى واحد من أفضل المناطق فى المدينة. وفى ذكر الأطفال، يوجد هناك نادى مخصص للأطفال حيث تعليم الطهى والرسم والعديد من الأنشطة المتنوعة. وللكبار، فيزيدهم الفندق بالنادى الصحى والنادى الرياضى. 

اتصل الآن على ١٦٠٣٢ واحجز إجازتك الآن فى «صن رايز أنچم ريزورت» واستكشف مدينة «مرسى علم» الخلابة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرسى علم مجموعة صن رايز الشعب المرجانية صن رایز

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل 30 ألف سائح على متن 149 رحلة طيران

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، حوالي 30 ألف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية، على متن 149 رحلة طيران قادمة من مطارات أوروبا، وسط إجراءات أمنية مشددة، واستقبال الضيوف بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة.

وصول 30 ألف سائح إلى مرسى علم 

وكشف عاطف عثمان، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم، تبين منه وصول 30 ألف سائح من مختلف الجنسيات، على متن 149 رحلة طيران سياحية قادمة من مختلف مطارات أوروبا، على مدار الأسبوع المقبل، بدءا من غد السبت وحتى نهاية الأسبوع.

وأشار «عثمان» إلى أنه جرى استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب، ونقل السياح إلى الفنادق، وعمل برامج سياحية ومهرجانات الشواطئ، بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي في مرسى علم.

من جانبه، قال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مرسى علم شهدت اليوم افتتاح مشروعات سياحية كبرى، بطاقة 3 آلاف غرفة فندقية، بهدف جذب سياحي لمدينة مرسى علم.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح التجربة: تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة
  • مايا مرسى تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • مسؤول تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان يكشف خريطة وبوابات دخول الجماهير
  • فندق وإطلالة خلابة.. حيلة صينية للتجسس على أهم الأسرار العسكرية الأمريكية
  • تطورات جديدة للأوضاع بالجانب المصري من معبر رفح (فيديو)
  • نائب:فساد في مشروع فندق الموصل الدولي
  • مرسي علم تستقبل 40 رحلة طيرات تقل آلاف السائحين من جنسيات أوروبية
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • مطار مرسى علم يستقبل 30 ألف سائح على متن 149 رحلة طيران
  • تساؤلات حول فندق الموصل: لايزال حجر أساس منذ أن وضعه السوداني قبل عام