علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، على إمكانية رحيل أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا قائلا " كل شى وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لم افضل الحديث عن المستقبل".

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: جميع اللاعبين فى التفكير لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرقي.

عاجل.. أحمد رفعت يستعيد الوعي بشكل جزئي الملكي ينفرد بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024

وأضاف، أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا حيث القضية استمرّت منذ ٥ سنوات والمسؤل عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهم فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط.

وتابع: قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والأفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا: عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك رمضان صبحي محمود الخطيب الزمالك عبدالله السعيد أحمد رفعت المغربي أشرف بن شرقي فريق بيراميدز حسام المندوه سيد زيزو غرامة محمود عبد المنعم كهربا زيارة مجلس إدارة الأهلي رحيل احمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

رسميا.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «مفيش كده»

طرح الفنان محمد رمضان ، أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على منصة اليوتيوب، ومختلف المنصات الإلكترونية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، قد شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد تصدر تريند موقع إكس، عقب تقديمه فقرته الغنائية قبل بداية مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، أمس السبت.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقاطع فيديو، توثق قيام جمهور الأهلي، بإعطاء ظهورهم للملعب، مع رفع الأيدي على طريقة «حنظلة» الشخصية الفلسطينية التي ابتكرها رسام الكاريكاتير ناجي العلي، بالتزامن مع دخول محمد رمضان، مما تسبب في تصدره تريند موقع إكس بالإضافة إلى تصدره تريند جوجل.

اقرأ أيضاًمحمد نجاتي: محمد رمضان أذكى فنان في مصر وباسم سمرة «مشخصاتي»

محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • رسميا.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «مفيش كده»
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي