انطلقت منذ قليل اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل "الحشاشين" والذي يخوض بطولته النجم كريم عبد العزيز، ويشارك به ضمن الماراثون الرمضاني 2024.

 

أبرز أحداث الحلقة التاسعة

 

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض على شاشة قناة DMC، فبدأت أحداثها بحكم حسن الصباح بقلعة آلموت، وأمر حسن الصباح زيد بن سيحون بـ تحويل الجواري إلى حوريات من الجنة.

 

ويذهب زيد ابن سيحون إلى إلينار بتوجيه من حسن الصباح، لتقوم بمهمتها وهي الاهتمام بزينة الجواري الموجودات في القلعة، ليكن حوريات في الشكل والكلام على حد تعبيره، ويخبرها أن هذا الأمر سري وحال إفشائه سيكون مصيرها النار.

 

تدخل إلينار إلى غرفة الجواري والتي تتواجد بداخلها نورهان وناظ بالإضافة إلى عدد من الجواري الأخريات، وتخبرهما أن طاعتها فوق كل شيء، والموت هو مصير أي جارية تقرر مخالفة أوامرها.

 

ومن جانب آخر أتى رسالة من الملك شاة إلى حسن الصباح يهدده فيها وأنه يقوم عليه الحرب، وتنتهي أحداث الحلقة بـ هجوم نظام الملك على قلعة آلموت لحسن الصباح.

 

وقال حسن الصباح لـ نور زاد زوجته ـ ميرنا نور الدين: “الخوف علامة من علامات الحب.. تفتكري كل اللي نحوا بيحبوني مش عايزهم يحبوني لكن بيخافوا مني”.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم كريم عبد العزيز الماراثون الرمضاني 2024 أحداث الحلقة التاسعة حسن الصباح شاشة قناة DMC مسلسل الحشاشين حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة

يتشوق الجمهور لعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر"، بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل على مدار عرض الحلقات السابقة.

 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر

وتعرض الحلقتين 9 و 10 من مسلسل دواعي السفر، غدا الأربعاء، عبر منصة watch it الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

ومسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزي، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

معلومات عن مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزئيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية.

مسلسل دواعي السفر

وتمكن مسلسل دواعي السفر من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، بعد طرحه بـ24 ساعة فقط.

رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • تحويل المساحات الخضراء في النجف إلى مشاريع تجارية يثير الجدل.. فيديو
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • جمال عبد الناصر يعلن تنحيه عن رئاسة الجمهورية.. أبرز أحداث 9 يونيو