صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@18:11:15 GMT

كورتوا يخضع لجراحة ناجحة

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كورتوا.. «رسالة تفاؤل» ماتيوس: «التمثال» يرجح كفة سان جيرمان أمام برشلونة في «الأبطال»!


خضع الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة، من أجل معالجة تمزّق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى، وفق ما أعلن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال ريال في بيان مقتضب «خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الجهاز الطبي في ريال مدريد، ويبدأ كورتوا عملية تعافيه في الأيام المقبلة».


ومُني كورتوا «31 عاماً» بانتكاسة جديدة الثلاثاء، بعد تعرّضه لهذه الإصابة خلال تدريبات فريقه، وهو الذي غاب عن الملاعب منذ أغسطس الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، قبل أن يعود الى التمارين في الأسابيع القليلة الماضية.
ومن غير المرجح أن يعود كورتوا الى ريال قبل نهاية الموسم الحالي، ولن يكون بالتأكيد بصحبة منتخب بلاده في كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا، بعدما حسم هذه المسألة بنفسه.
وحاز الحارس الأوكراني أندري لونين على ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على حساب كيبا أريسابالاجا المعار من تشيلسي الإنجليزي.
ويتواجه ريال مع مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعتهما القرعة معاً، وذلك في إعادة لنصف نهائي الموسم الماضي، حين تعادلا ذهاباً في مدريد 1-1 قبل أن يحقق «البلومون» انتصاراً كاسحاً في الإياب على أرضهم برباعية نظيفة.
ويسير ريال بثبات نحو استعادة لقب الدوري الإسباني من جاره اللدود برشلونة، إذ يتصدر بفارق 8 نقاط عن النادي الكاتالوني قبل تسع مراحل على نهاية الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد تيبو كورتوا

إقرأ أيضاً:

14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، 14 أغسطس، في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2024، على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.

توج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة 15 في تاريخه على حساب بروسيا دورتموند الألماني 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

باريلا يرد الجميل لزملائه بعد عبور إيطاليا عقبة البانيا في يورو 2024 إنتر يزف خبرًا سارًا لجماهيره بشأن لاوتارو مارتينيز 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي


ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني الرسمي جاء فيه: “ستكون هذه هي المرة التاسعة التي يلعب فيها ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، وهو اللقب الذي فاز به خمس مرات (2002، 2014، 2016، 2017 و2022)، وبالنسبة لفريق أتالانتا سيكون النهائي الأول في هذه المسابقة الأوروبية”.

وتغلب الفريق الإيطالي على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي (3-0) وأنهى الموسم في المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرم مبابي من أولمبياد باريس
  • 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد