هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشعب المصري عامة وأهل محافظة بورسعيد بصفة خاصة، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان وتحرير أرض سيناء الغالية، وأكد" المحافظ "على أن قواتنا المسلحة قدمت تضحيات و كتبت سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، وان انتصار العاشر من رمضان جسد معاني الانتصار والتلاحم بين الشعب المصري وقواتنا المسلحة، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد " اللواء عادل الغضبان"، أن الدولة المصرية تشهد عصرا من التنمية والازدهار، يضاف لسجل الإنجازات التاريخية للدولة، والتي حققت نهضة غير مسبوقة على كافة الأصعدة، بسواعد أبناءها المخلصيبن و بتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة.كما أكد المحافظ أن انتصارات العاشر من رمضان كانت وما زالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد على أن الشعب المصري يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيرًا إلى أن انتصار مصر لم يكن وليد الصدفة بل نتج عن ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان بذكرى انتصارات كرامة الوطن محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد يهنىء أبناء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: مكتبة مصر العامة صرح تنويرى لأبناء المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية شملت تفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية. رافقه في الجولة محمد موسى، نائب المحافظ، والمحاسب السيد حسن، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، و عواطف طاحون، رئيس حي شرق، والمهندس إبراهيم مرعى، مدير شركة صيانة الآليات، والمهندس أشرف طايل، المستشار الهندسي.

بدأت الجولة بتفقد مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع مكتبة مصر العامة بكفر المصيلحة في حي شرق، المقامة على مساحة 795 متر مربع.

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود لتسريع معدلات الإنجاز لدخول المشروع الخدمة قريباً كصرح تنويري وثقافي جديد لأبناء المنوفية، مؤكداً أهمية المشروع في رفع الوعي القومي لدى المواطنين.

كما تابع المحافظ سير العمل في شركة المنوفية لصيانة الآليات بميت خلف، وتفقد ورش ميكانيكا الجرارات، السمكرة، وحدة التلوين، ومعرض سيارات الشركة الجديد. 

حيث استمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مدير الشركة عن الأنشطة التي تقدمها، ووجه بتكثيف الدعاية لخدمات الشركة والتوسع في أنشطتها لتعظيم الإيرادات، كما وجه بصرف مكافأة مالية للعاملين بالشركة.

وأكد المحافظ أن الشركة تُعد صرحاً متميزاً في تقديم خدمات الصيانة الشاملة وإصلاح المركبات والمعدات الثقيلة وفقاً لأحدث الخبرات والإمكانيات التكنولوجية الحديثة.

IMG-20240609-WA0057 IMG-20240609-WA0055 IMG-20240609-WA0054 IMG-20240609-WA0056 IMG-20240609-WA0053 IMG-20240609-WA0052 IMG-20240609-WA0051 IMG-20240609-WA0050

مقالات مشابهة

  • شرق بورسعيد التكنولوجية تهنئ محافظ جنوب سيناء لحصوله علي جائزة رجل العام الذهبية
  • وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي بطور سيناء
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • جهاز العاشر من رمضان يفتح ممر قد أغلق بمول تجاري بمنطقة الأردنية
  • محافظ المنوفية: مكتبة مصر العامة صرح تنويرى لأبناء المحافظة