تعرض منتخب هولندا لضربة موجعة بعد إصابة أحد مدافعيه بالرباط الصليبي خلال هذه المرحلة الحرجة من الموسم، مما يعني غيابه عن منافسات كأس الأمم الأوروبية لعام 2024، حيث يُندرج المنتخب الهولندي ضمن المجموعة الرابعة في البطولة، ويواجه منافسة شرسة من النمسا وفرنسا، بالإضافة إلى الفريق الفائز من بين فرق المسار الأول في الملحق.

غياب مدافع هولندا عن يورو 2024

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا رسميًا يُعلن فيه عن إصابة مدافعه الهولندي، سفين بوتمان، خلال مباراتهم ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

حالة وحيدة.. متى تتم إقالة جوزيه جوميز من تدريب الزمالك؟ الإسماعيلي يدعو الأهلي إلى إفطار بمناسبة مئوية النادي في هذا الموعد

وجاء في البيان الرسمي: "سيخضع مدافع نيوكاسل يونايتد، سفين بوتمان، لعملية جراحية في الركبة الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة مانشستر سيتي".

وأشار البيان إلى أن الفحوصات الطبية أكدت إصابته بالرباط الصليبي الأمامي، مما يتوقع أن يبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة إلى تسعة أشهر.

وختم البيان بالإشارة إلى أن بوتمان كان قد تعرض لإصابة في الركبة في سبتمبر 2023، وخضع لبرنامج إعادة تأهيل غير جراحي، مما سمح له بالعودة للمشاركة في المباريات في ديسمبر من ذلك العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب هولندا كأس أمم أوروبا كأس الأمم الأوروبية منتخب فرنسا منتخب النمسا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يغيب عن مواجهة بولندا الافتتاحية في يورو 2024

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن غياب النجم روبرت ليفاندوفسكي عن المواجهة الافتتاحية لمنتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام هولندا.

ولن يشارك المهاجم الفذّ روبرت ليفاندوفسكي في  المباراة الأولى لمنتخب بلاده بولندا في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام هولندا الأحد في هامبورغ، بعد تعرّضه لإصابة بفخذه في مباراة دولية ودية ضد تركيا الإثنين، حسب ما أعلن طبيب المنتخب.

وقال الطبيب ياتسيك ياورشيفسكي في بيان الثلاثاء إن مهاجم برشلونة الإسباني البالغ 35 عاماً وصاحب 82 هدفاً مع المنتخب البولندي "تعرّض لتمزق في العضلة الفخذية ذات الرأسين، ما سيحرمه المشاركة في المباراة الأولى من البطولة. نبذل قصارى جهدنا ليتمكن من خوض المباراة الثانية ضد النمسا" في 21 حزيران/يونيو.

واضطر قائد بولندا لمغادرة الملعب في الدقيقة 32، بعدما ساهم في افتتاح التسجيل من تمريرة حاسمة في المباراة التي انتهت لمصلحة بلاده 2-1.

يذكر أن القرعة أوقعت منتخب بولندا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كل من  فرنسا وهولندا والنمسا.


مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة
  • ينضم لأول مرة.. كومان يستدعي مهاجمًا جديدًا لقائمة هولندا في يورو 2024
  • موعد خضوع نجم الزمالك لجراحة الرباط الصليبي
  • قبل انطلاق يورو 2024.. منتخب بولندا يتلقى ضربة موجعة بسبب ليفاندوفسكي
  • ليفاندوفسكي يغيب عن مواجهة بولندا الافتتاحية في يورو 2024
  • مانشستر سيتي الأكثر تمثيلا والأعلى قيمة سوقية في “يورو 2024”
  • "يورو 2024".. إصابة دي يونج تصدم هولندا
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • رسميا.. استبعاد دي يونغ من قائمة هولندا لليورو
  • يورو 2024 : نجم هولندا خارج منافسات اليورو بسبب الاصابة