استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالأقصر، وفد الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة للاحتفال مع الأطفال المرضي، بشهر رمضان الكريم وتوزيع الفوانيس، وتعليق زينة رمضان وسط أجواء من الفرحة والسعادة مع الاطفال.

بدء توزيع 8000 كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في الأقصر رئيس جامعة الأقصر يوافق على إنشاء متحف تراثى لمقتنيات المحافظة


ضم الوفد عددا من القساوسة والمتطوعين الذين تفقدوا أقسام المستشفى المختلفة، ومستشفى الأطفال للأورام، و أشادوا بالمستوى الطبي والانشائي والخدمات المجانية التى تقدم للمرضى ومشاركتهم في الاحتفالات مع الأطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم .

وحرص الوفد على توزيع عشرات الهدايا والألعاب وفانوس رمضان على الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة، وضم الوفد قساوسة ومتطوعين، والذين تفقدوا أقسام المستشفى المختلفة، و أشادوا بالمستوى الطبي والانشائي والخدمات المجانية التي تُقدم للمرضى.

كما تم تنظيم محاضرة سريعة للأطفال، عن أهمية التركيز على الإيجابيات والابتعاد عن السلبيات، وكذلك محاضرة عن الدعم المعنوي والنفسي للمرضي، وحرص وفد الكنيسة الانجيلية على التقاط الصور التذكارية مع الاطفال المرضي وذويهم وتوزبع الفوانيس ومشاركتهم في عمل الزينة بالمستشفى فى جو يسوده المودة والمحبة.

 

ومن جانبه وجه  محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لوفد الكنسية الإنجيلية على مشاركته للاطفال بقدوم شهر رمضان المبارك ، موضحا أن مثل هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى داخل المستشفى، وعلى حالتهم الصحية والنفسية، مؤكدًا أن المستشفى تفتح ذراعيها دائما لكافة المؤسسات والمبادرات لتقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

IMG-20240321-WA0030 IMG-20240321-WA0025 IMG-20240321-WA0028 IMG-20240321-WA0027 IMG-20240321-WA0026 IMG-20240321-WA0029 IMG-20240321-WA0022

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأطفال المرضى الصور التذكارية الكنيسة الإنجيلية القساوسة بشهر رمضان تعليق زينة رمضان شهر رمضان المبارك علاج الأورام بالأقصر طيبة الجديدة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر

إقرأ أيضاً:

"الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1903 سلال غذائية في عدة مناطق بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 763 سلة غذائية للأسرة المتضررة في محلية قلع النحل بولاية القضارف في جمهورية السودان، استفاد منها 4.516 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

1.140 سلة غذائية

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.140 سلة غذائية في ولاية البحر الأحمر بجمهورية السودان، استفاد منها 5.003 أفراد من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توزيع 763 سلة غذائية في محلية قلع النحل بولاية القضارف - واس
ويأتي ذلك امتدادا للجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

أخبار متعلقة "الملك سلمان للإغاثة" يدشن مشروع دعم الأمن الغذائي في تشادمركز الملك سلمان يقدم مساعدات غذائية جديدة في 3 دول"الملك سلمان للإغاثة" يوزع 324 سلة غذائية في السودان

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا
  • حفاضات وأعين معصوبة.. ماذا يجري داخل مستشفى إسرائيلي صحراوي للمعتقلين من غزة؟
  • القس اسطفانوس زكي يستقبل الأمين العام الجديد لمدارس الكنيسة الإنجيلية بمصر
  • تضامنا مع غزة.. محاضرة تتحول لاحتجاج غاضب ضد وزير خارجية الدنمارك في جامعة كوبنهاغن (فيديو)
  • ما هي اللقاحات المضادة للسرطان وهل تساهم بعلاج المرضى؟
  • "الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1903 سلال غذائية في عدة مناطق بالسودان
  • الجيش الإسرائيلى يوزع أسلحة إضافية على المستوطنين فى الضفة الغربية
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • جيش الاحتلال يوزع أسلحة على مستوطنين.. وسعي لتسليح 400 ألف
  • توقف العلاج مرضى الأورام بإسطنبول “نهائيا”، والحراري يؤكد إحالة المبالغ المستحقة للمرضى