بث مباشر مباراة العراق والفلبين اليوم الخميس 21 من مارس 2023، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

ويأمل المنتخب العراقي في تحقيق الفوز اليوم على نظيره الفلبين من أجل وضع قدم بشأن التأهل بعد أن نجح في التربع على عرش ترتيب المجموعة إندونيسيا وفيتنام، والفلبين.

ويتربع المنتخب العراقي على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن خاض مباراتين، نجح خلالهم في تحقيق الفوز.

فيما يسعى منتخب الفلبين لتحقيق الفوز اليوم، من أجل العودة للمنافسة على الصعود، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال الجولتين السابقتين، بعد أن تعادل في مباراة وتلقى الخسارة في أخرى.

بث مباشر مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

وتقام مباراة العراق ضد الفلبين اليوم الخميس 21 من مارس 2023، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ومن القرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق ضد الفلبين العراق لايف العراق مباشر العراق مباشر اليوم العراق والفلبين المنتخب العراقي المنتخب الفلبيني بث مباشر بث مباشر العراق اليوم تصفيات كأس العالم 2026 تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق ضد الفلبين مباراة العراق مباشر مباراة العراق والفلبين مشاهدة مباراة العراق الان مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق مباشر الان منتخب العراق منتخب الفلبين موعد مباراة العراق والفلبين مباراة العراق والفلبین کأس العالم 2026 بعد أن

إقرأ أيضاً:

يلا شوت | شاهد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم

تعد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 واحدة من المواجهات المرتقبة في مشوار المنتخبين نحو أكبر محفل كروي عالمي، وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكل من المنتخب التونسي ونظيره الغيني، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظهما في التأهل.

وتمتاز مثل هذه المواجهات بالتنافس الشديد والإثارة، حيث يجمعها الطموح المشترك في الوصول إلى نهائيات كأس العالم، مما يجعلها مباراة لا تُفوت لعشاق كرة القدم في القارة الإفريقية وخارجها.

يلا شوت | شاهد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية

تترقب جماهير تونس مواجهة قوية بين منتخب نسور قرطاج ومنتخب غينيا الاستوائية، اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويقع منتخب تونس ضمن المجموعة الثامنة، ويحتل صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مبارتين حيث افتتح مبارياته بالفوز على ساوتومي بأربعة أهداف، ثم الفوز على منتخب مالاوي بهدف مقابل لاشئ.

بينما يتذيل منتخب غينيا الاستوائية ترتيب المجموعة بعد الهزيمة في مبارتين متتاليتين الأولى أمام ناميبيا بثلاثية نظيفة، ثم أمام ليبيريا بنفس النتيجة.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة تونس وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026، اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر- القاهرة والسعودية- مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية على حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، ويمكنك مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية على قناة SSC 1 HD.

كما ستذاع المباراة على القناة الوطنية التونسية الأولى من خلال الترددين المتاحين على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات.

تشكيل تونس المتوقع ضد غينيا الاستوائية

من المتوقع أن يبدأ منتصر الوحيشي المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس مباراة غينيا الاستوائية بالتشكيل التالي..

تشكيلة تونس ضد غينيا الاستوائية: 4-3-3

حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع: على العابدي- منتصر الطالبي- ديلان برون- يان فاليريخط الوسط: إلياس السخيري- عيسى العيدوني- محمد على بن رمضانالهجوم: حمزة رفيعة- إلياس العاشوري- سيف الله لطيف

مقالات مشابهة

  • جاري الآن.. مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت | شاهد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر جنوب السودان اليوم.. مشاهدة جنوب السودان × توجو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026