كشفت أحداث الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، السر وراء قتل الحاج عبد الحميد، الذي يجسد شخصيتة الفنان سيد رجب، لشقيقه الحاج محمود الرفاعي، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم.

ملخص الحلقة 11 مسلسل بيت الرفاعي

انطلقت الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد يجمع الحاج عبد الحميد وشقيقه الحاج محمود الرفاعي، والأول يسأله عن من سيكون الكبير من بعده، ليفاجئه الثاني بأنه اختار فاروق ابن شقيقه الآخر الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد رزق، لأنه صغير وفكر مختلف، ما أغضب عبد الحميد بشدة، إذ كان يؤهل نفسه ليكون الكبير.

خطة قتل والد أمير كرارة

لم يتمكن عبد الحميد، من الاعتراض، وعندما جلس الحاج محمود الرفاعي مع أولاده وأخبرهم، ونشب خلافا قويا جعله ينفرد بابنه الأكبر ياسين «أمير كرارة» ليتناقش معه، واستغل عبد الحميد هذه اللحظة وطلب من الخادمة بمجرد أن يخرج ياسين من عند والده، أن تراقبه وتدخل فتطعنه بالسكين، وبالفعل عندما تعرض الحاج محمود الرفاعي لوعكة صحية ذهب ياسين إلى المطبخ ليجلب له كوب ماء، وفي هذه اللحظة دخلت وقتلته، وأخذت مفتاح الخزينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسلات رمضان أمير كرارة الحاج محمود الرفاعی مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة عبد الحمید الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزير بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الجمعة 14 يونيو من العام 1985.

ونشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بشقيقه كريم محمود عبدالعزيز معلقا، "١٤ يونيو عيد ميلاد ابنى البكرى وأخويا الصغير وصاحبى والرجولة والجدعنة كلها، ربنا يخليك ليا ويكرمك ويفرح قلبك ودايماً فى نجاح ومن نجاح لنجاح يا حبيبى".

وتابع: "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز مشواره الفني بالمشاركة في فيلم "البحر بيضحك ليه"، الذي عرض في العام 1995، ومن بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، نجاح الموجي، نهلة سلامة، ومن تأليف وإخراج محمد كامل القليوبي، ثم اتبعه بعدد من الأفلام منها على سبيل المثال وليس الحصر: النمس، الناظر، ساعة ونصف، حصل خير، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، موسى، كيرة والجن، بيت الروبي، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ومن أبرز الأعمال الدرامية الذي شارك فيها: محمود المصري، رجل في زمن العولمة، الجماعة، باب الخلق، جبل الحلال، ربع رومي، هوجان، الاختيار، البيت بيتي، وغيرها.

وعرض له في رمضان الموسم الرمضاني السابق مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ذات الـ15 حلقة، وشاركه البطولة الفنانين: شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، صلاح عبدالله، محمد أبو داوود، حنان سليمان، وآخرون، والعمل من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • أحمد جمال سعيد يدخل لوكيشن مسلسل وتر حساس قريبًا
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)