أعلن مشروع "حافلات المدينة" الذي تشرف عليه هيئة تطوير المدينة المنورة اليوم ، عن تقديم خدمة النقل الترددي من وإلى المسجد النبوي ومسجد قباء لأكثر من 225 ألف مستفيد، وذلك خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك.
يذكر أن حافلات المدينة بدأت بنقل المصلين والزوار من أول ليلة لشهر رمضان، بدءاً من الساعة الثالثة مساء وحتى بعد صلاة التراويح بساعة.


أخبار متعلقة إجراء جراحة ناجحة لسبعينية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي بجدةفريق طبي بمركز القلب بالمدينة المنورة يتمكن من إجراء جراحة دقيقة باستخدام المنظار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مواقع الحافلاتوحددت هيئة تطوير المدينة المنورة 7 مواقع لنقل المستفيدين إلى المسجد النبوي "ذهاباً وعودة" انطلاقاً من الإستاد الرياضي، ودرة المدينة، وسيد الشهداء، والجامعة الإسلامية، وحي الخالدية، وحي شطية، وبني حارثة.
فيما خصصت موقع مواقف السيارات في العالية مول لنقل المستفيدين إلى مسجد قباء ذهاباً وعودة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة حافلات المدينة المدينة المنورة هيئة تطوير المدينة المنورة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: وصول حجاج البري إلى المدينة المنورة وتسكينهم بالفنادق

قال أحمد وحيد، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن طلائع حجاج البري وصلت اليوم إلى المدينة المنورة، وتم تسكينهم في الفنادق المخصصة لهم، لافتا إلى أن رحلات الحج البري مستمرة حتى يوم 7 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن أولى رحلات الحج السياحي طيران ستنطلق خلال الأسبوع المقبل.

الخدمات المقدمة لحجاج السياحة

وأضاف لـ«الوطن»، أن شركات السياحة أعدت خدمات مميزة لحجاج السياحة خلال موسم الحج  لهذا العام، موضحا أنه سيتم تقديم وجبتين يومين لحجاج السياحة خلال فترة إقامتهم بفنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة (فطار وغداء - فطار وعشاء) سواء بنظام الوجبات المعلبة أو البوفيه المفتوح.

سكن الحجاج

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا إلى أن عددا من حجاج البرامج الاقتصادية (البري - الاقتصادي طيران) ببرامج تحسين السكن 5 نجوم سيقيمون خلال فترة إقامتهم بمكة بضعة أيام بفنادق 5 نجوم لا تبعد عن الحرم المكى أكثر من 250 مترا مربعا، لافتا إلى أن كل مساكن حجاج السياحة متوافقة مع المواصفات التى حددتها وزارة السياحة والآثار لسكن حجاج السياحة.

مقالات مشابهة

  • “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6818 موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة
  • غرفة السياحة: وصول حجاج البري إلى المدينة المنورة وتسكينهم بالفنادق
  • ما مشروع «تحويشة في بنك» التابع لـ«القومي للمرأة»؟.. أكثر من 43 ألف مستفيد خلال عام
  • خطة حكومية لزيادة أعداد المستفيدين من راتب المعين المتفرغ
  • شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج
  • المدينة المنورة.. انتهاء المرحلة الأولى من توزيع المطبوعات للحجاج
  • المدينة المنورة.. خدمات مُتكاملة تواكب وصول ضيوف الرحمن
  • تعزيز جهود التوعية الصحية للحجاج في المدينة المنورة
  • غرفة المدينة المنورة: أكثر من 103 آلاف سجل تجاري بالمنطقة
  • متجهين لمطار المدينة.. مغادرة أول أفواج الحجاج الإيفواريين المستفيدين من مبادرة “طريق مكة”