زنقة 20:
2024-06-16@09:34:21 GMT

الركراكي: رحيمي يستحق العودة للمنتخب

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

الركراكي: رحيمي يستحق العودة للمنتخب

زنقة20ا الرباط

تعليقا على عودة اللاعب سفيان رحيمي إلى صفوف المنتخب قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه “أمر طبيعي أن يعود سفيان إلى المنتخب لأنه إشتغل في ناديه كثيرا ويستحق العودة للفريق الوطني”.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم قبل مواجهة منتخب أنغولا غدا الجمعة ” عجبني.. سفيان رحيمي بزاف لأنه لم يتكلم عندما لم تتم المناداة عليه في كأس إفريقيا ومشا  وخدم مع فريقه العين بشكل جيد”.

بالإضافة، يقول الركراكي، إن “سفيان تالق في عصبة آسيا وبالتالي أسعدني بأدائه وأيضا لم يتحدث عن غيابه عن الفريق الوطني وهذا أمر مهم وهو ما أدعو اللاعبين إلى الإقتداء يه وبالتالي إستحق العودة”.

وشدد الركراكي على أن سفيان الرحيمي سيدعم صفوف المنتخب اكيد في المباريات المقبلة وسنعمل على إشراكه في المبارتين الوديتين على الأقل بعض الدقائق”.

وأضاف الناخب الوطني وليد الركراكي بأن “المنتخب الوطني غادي اليوم في الطريق الصحيح  بعد صدمة كوت ديفوار.. وإنشاء الله سنكون في الموعد”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

منسول: “نعمل على انتقاء الفئات الشبانية للمنتخب الوطني تحسبا للاستحقاقات المقبلة”

تحدث المدير التقني الوطني، عامر منسول، عن عملية انتقاء المواهب الجارية حاليا، والخاصة بالفئات الشبانية للمنتخب الوطني، تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

وصرح منسول، للموقع الرسمي لـ”الفاف”: “التحضيرات التي تجريها العناصر الشابة للمنتخب الوطني بمركز سيدي موسى، هي نتاج عملية الانتقاء التي قمنا يها على المستوى المحلي، الولائي، الجهوي، ثم الوطني”.

كما أضاف: “عملية الانتقاء جرت عن طريق لجنة، بحضور طاقم المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما، لتشكيل نواة المنتخب الوطني لهذه الفئة”.

وأردف: “عملية الانتقاء جرت بكل شفافية، ونزاهة، وتم اختيار الأجدر للتواجد في هذه القائمة الموسعة، والتربص الجاري بسيدي موسى، هو المرحلة الأولى الانتقائية للنواة الحقيقية، والعملية مستمرة”.

وتابع المدير التقني الوطني، عمار منسول: “هذه العملية ستعمم على كل الفئات، لدى الشبان، والفتيات، لتحضير المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات، لقادم الاستحقاقات”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ساكاماكا يقود تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا
  • فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • صادي:”نثق في إمكانيات الطاقم الفني الحالي للخضر”
  • إنبي: علي فوزي يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر
  • إنبي: هذا اللاعب يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي
  • منسول: “نعمل على انتقاء الفئات الشبانية للمنتخب الوطني تحسبا للاستحقاقات المقبلة”
  • يورو 2024.. تشان ينضم لقائمة منتخب ألمانيا بدلًا من بافلوفيتش