طرحت النجمة الكبيرة شاكيرا فيديو موسيقي جديدة، شهد مهاجمتها لحبيبها السابق النجم جيرار بيكيه، هاجمته خلاله من جديد،  ووفق ديلي ميل، الفيديو الموسيقي الجديد شهد وصف شاكيرا لبيكيه بأنه فولدمورت، الساحر الاسود من عالم أفلام هاري بوتر الشهير.

 

 

و ذلك بعد أن كشفت مصادر مقربة من السوبر ستار العالمية شاكيرا، عن أن فريق العمل الخاص بها ترجاها في استبدال كلمات في اغنيتها التي هاجمت بها حبيبها السابق ووالد ابنائها جيرارد بيكيه.

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن فريق عمل شاكيرا، حثها على استبدال الكلمات حتى لا تكون عرضة لهجوم الجمهور، ولكن شاكيرا أصرت على الابقاء عليها وتقديم الاغنية بشكلها الذي طرحت به، احتفاظا بحقها في التعبير عن مشاعرها.

 

استمرار الممارسات الاستفزازية

 

و رصد متتبعي اخبار النجمة شاكيرا اقدامها على تصرف استفزازي ضد حبيبها السابق جيرارد بيكيه، بعد استخدامها لواحدة من ضحايا بيكيه اثناء علاقته بشاكيرا قبل ان تنتهي بسبب الخيانة من جانب نجم فريق برشلونة السابق.

 

 

 

ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، شاكيرا ضمت مربية ابنائها السابقة لأحدث فيديو موسيقي تقوم بتصويره، هذه المربية كانت من ضحايا بيكيه الذي اقدم على طردها من عملها كمربية لابنائه من شاكيرا دون سبب واضح.

 

 

 

الفيديو الموسيقي قدمته شاكيرا باللغة الاسبانية لأغنية تحمل عنوان El Jefe.

 

عودة لمنصات التكريم

 

و كان للنجمة الكبيرة شاكيرا حضورا بعد غياب عن حفل جوائز الفيديو الموسيقي التي تنظمها قناة MTV الشهيرة وفجر اليوم حضرت شكيرا للحفل برفقة ابنائها من لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، في اطلالة مميزة لتتسلم جائزة شرفيه حصلت عليها هي جائزة Video Vanguard Award، الحاملة لاسم ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

 

 

 

أيضا اقترن اسم شاكيرا باسماء المكرمين بالجوائز التقليدية ضمن فعاليات الحفل، بعد حصول اغنيتها TQG على جائزة هامة بالأمسية.

شاكيرا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاكيرا هوليوود

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن جبل عرفات.. أين يقع ولماذا سمي بهذا الاسم؟

جبل عرفات.. مع بداية يوم التروية، وانطلاق الحجاج متوجهين لجبل عرفات لاستكمال مناسك الحج، يبحث المواطنون عن مكان وموقع جبل عرفات، وسر تسميته بهذا الاسم.

مكان وموقع جبل عرفات

جبل عرفات أو جبل عرفة، وهو جبل في المملكة العربية السعودية، يقع بين مكة والطائف، ويبعد جبل عرفات عن مكة بحوالي 22 كليو متر، ويقع على 6 كيلو متر فقط من المزدلفة، ويصل طول جبل عرفات إلى 300 متر، وبوسط قمته 7 أمتار، وذلك ما يميزه عن باقي الجبال.

جبل عرفاتما هو جبل عرفات

وجبل عرفات هو الجبل الذي تقام عنده أهم مناسك الحج، وسمي يوم التاسع من شهر ذي الحجة بوقفة عرفة، والتي تعد من أهم مناسك الحج، كما قال سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم: «الحج عرفة».

سبب تسمية جبل عرفات بهذا الاسم

وهناك العديد من الآراء حول سر تسمية جبل عرفات بهذا الاسم، حيث يقول البعض أنه تم تسميته بجبل عرفات نسبة إلى طواف جبريل بإبراهيم وكان يريه المشاهد فيقول له: «أَعَرَفْتَ؟ أَعَرَفْتَ؟»، فيرد إبراهيم: «عَرَفْتُ، عَرَفْتُ».

جبل عرفاتسر تسمية جبل عرفات بهذا الاسم

وجاءت أحد الآراء عن سبب تسميته بهذا الاسم، نسبته إلى أن الناس يتعرفون فيه، وهناك من قال، إن سبب تسمية جبل عرفات بهذا الاسم يرجع إلى تعرف آدم على حواء في هذا اليوم عندما هبطا من الجنة.

سبب تسمية جبل عرفات بهذا الاسم

وقيل أيضًا عن سبب تسمية جبل عرفات بهذا الاسم، لأن الناس يعترفون بذنوبهم عنده، وقيل: بل سُمي بالصبر على ما يُكابِدُون في الوصول إليه، لأن العُرف الصبر، قال الشاعر: «قُل لابن قَيْسٍ أخي الرُّقَيَّات.. ما أحسنَ العُرْفَ في المصيبات».

جبل عرفاتجبل عرفة أم جبل عرفات

وعرف جبل عرفة باسم جبل عرفات، حيث ورد في القرآن الكريم: «لَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَنْ تَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ فَإِذَا أَفَضْتُمْ مِنْ عَرَفَاتٍ فَاذْكُرُوا اللَّهَ عِنْدَ الْمَشْعَرِ الْحَرَامِ وَاذْكُرُوهُ كَمَا هَدَاكُمْ وَإِنْ كُنْتُمْ مِنْ قَبْلِهِ لَمِنَ الضَّالِّينَ».

كلمة عرفات ليست جمع عرفة

والجدير بالذكر أن كلمة عرفات ليست جمع لكلمة عرفة، كما يظن البعض، إنما هو مفرد صيغة جمع، حيث له نظائر في لغة الغرب، والذي يعني فسيح من الأرض محاط بقوسٍ من الجبال ويكون وتره وادي عُرنة، بينما تعني عرفة المَشعر الأقصى من مشاعر الحج، وهو الوَحيد الذي يقع خارج حدود الحَرم، وهو المشعر الذي يقف عليه الحجيج بعد صلاة الظُهر من يوم التاسع من ذي الحجة.

أسماء جبل عرفات

ولدى جبل عرفات العديد من الأسماء، حيث يطلق عليه اسم: «جبل الرحمة - القرين - النابت - فضلًا عن جبل عرفة».

اقرأ أيضاً«بث مباشر».. شعائر وقوف حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفات

موعد أذان المغرب يوم وقفة عرفات 2024 في كل محافظات مصر

وقفة عرفات 2024.. موعد أذان المغرب يوم عرفة السبت 15 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا السابق : منتخب بلادي يمتلك حظوظ كبرى في التتويج باليورو
  • عارفة عبد الرسول تهاجم «سيدة» سرقت لحمة العيد.. وسلوى محمد علي ترد | صورة
  • بعد انفصالها عن بيكي.. هل ترغب شاكيرا بالدخول في علاقة حب جديدة؟
  • موعد ومكان عزاء الموزع عمرو عبدالعزيز
  • جيرارد يطلب ضم نجم الأهلي المصري في الصيف.. ومصدر يكشف القصة
  • جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز
  • حاج مصري: مجهود فوق الوصف وقدمتم ضيافة فوق ما نتوقع.. فيديو
  • جيرارد يحدد صفقات الاتفاق
  • كل ما تريد معرفته عن جبل عرفات.. أين يقع ولماذا سمي بهذا الاسم؟
  • السفيرة الامريكية “الجديدة “ في العراق تهاجم الفصائل: سأحارب نفوذها في العراق