ارتفع حجم المساعدات الإنسانية التي منحتها المملكة مؤخراً للنيجر إلى 65 طناً من التمور و17645 سلة غذائية.
وكانت دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين وتوزيع التمور في جمهورية النيجر.مساعدات السعودية للنيجروتأتي هذه البرامج في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله-.


أخبار متعلقة الأكبر في العالم.. قصة المحطة المركزية لتكييف المسجد النبويبالصور.. "الداخلية" تستعرض خدماتها لضيوف الرحمنوتدعم المملكة النيجر في مجال الهيدروليك (الماء) من خلال حفر ما يقرب من 300 بئر وتم بناء وتجهيز 7 مراكز لصحة الأم والطفل في 7 من مناطق النيجر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ارتفاع مساعدات المملكة للنيجر إلى 65 طناً من التمور و17645 سلة غذائية - واس دعم السعودية للنيجروأوضح مشرف دعاة الوزارة بالنيجر عبده بوريما، أن هذه المرة الأولى التي يُنفذ فيها هذان البرنامجان في النيجر.
كما ستقام موائد إفطار جماعية للصائمين في المساجد والمراكز الإسلامية، وتوزيع التمور التي يستفيد منها آلاف المسلمين.
وبين أن هذه البرامج تسهم في تعزيز أواصر الأخوة والتضامن بين البلدين وشعبيهما.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس نيامي السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية 

وقف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، اليوم الجمعة، ميدانيآ على نقاط الفرز الأمني في نقطة الخالدية والمحمدية والهدا.
وشاهد سمو محافظ الطائف، سير العمل وإجراءات الجهات المعنية في خدمة ضيوف الرحمن المتوجهين للمشاعر المقدسة، والتأكد من الالتزام بالأوامر والتعليمات والحصول على تصاريح الحج قبل مغادرتهم.
أخبار متعلقة الرئيس المصري يغادر المدينة المنورةقسطرة دماغية تداخلية تنقذ حياة حاجة نيجيرية من تمدد شرياني منفجر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية  - اليوم نقطة فرز الخالديةوبدأت جولة سموه من نقطة فرز الخالدية، حيث شاهد سير العمل والرصد للحجاج والتأكد من حصولهم على تصاريح نظامية تخولهم أداء مناسك الحج عبر التقنية الحديثة، ثم انتقل سمو محافظ الطائف إلى نقطة جبل الهدا وشاهد الوجود الأمني والتدقيق على التصاريح والمركبات وعدم مغادرة من لا يحملون التصاريح اللازمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية  - اليوم
ثم وقف الأمير سعود بن نهار بن سعود، على نقطة المحمدية في مركز الشفا والتي تربط الطائف بطريق الساحل حيث أطلع على إجراءات الفرز وأعمال رجال الأمن.
وثمن سمو محافظ الطائف لرجال الأمن والجهات الحكومية والخدمية جهودهم في حفظ الأمن وخدمة حجاج بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. مشعر منى يستقبل الحجاج لرمي جمرة العقبة
  • شاهد| بحفاوة وترحاب.. 3 مواقع لاستقبال الحجاج التائهين
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين لأداء فريضة الحج
  • ثلاثة أسماء أخرى يحملها مسجد نمرة.. تعرف إليها
  • صور.. طلعات جوية متواصلة لرصد الحالة الأمنية والمرورية للحجاج
  • صور.. وصول الطائرة السعودية الـ 54 لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • الرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية