بدأت الحلقة 13 من مسلسل لحظة غضب بتحدث مروان ابن محمد شاهين «مصطفى» الذي فقد النطق يوم عيد ميلاد يمنى عندما شاهد جثة محمد فراج شريف داخل خزانة المطبخ، وكانت أول كلمة نطق بها الطفل مروان هي «شريف».

ذهبت صبا مبارك «يمنى» إلى جارها علي قاسم بعد أن كسرت جهاز اللاب توب الذي يحتوي على فيديو قتلها لزوجها حتى تتخلص من تهديداته لها بشكل نهائي، بدأ علي قاسم جارها يتعاطف معها وأصبحا أصدقاء فبدأ يحكي لها الأسباب التي جعلته يعمل هذه المهام، عرضت صبا مبارك على علي قاسم أن يسافر معها.

محمد شاهين يكتشف خيانة زوجته

ذهب محمد شاهين «مصطفى» إلى صديق «فاطمة» أخته الذي يعمل خدمة العملاء في إحدى الشركات، وطلب منه معرفة الأرقام التي تتصل بهند زوجته بعد قيام صبا مبارك في تشكيكه بزوجته فأخبره أنها تتواصل مع شخص كل يوم أوقات كثيرة، وانتهت الحلقة بمشهد في النهر عندما فزع صياد لرؤيته شنطة السفر التي يوجد بها جثة محمد فراج «شريف».

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة

وجه علاء، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، اليوم الجمعة، انتقادا لنجم كرة القدم المصري محمد صلاح، بسبب "صمته" حول الهجوم الإسرائيلي على رفح وغزة. ونشر علاء مبارك على حسابه الرسمي في منصة إكس: "محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه نفتخر به نتابع مبارياته مع نادي ليفربول. حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد.. الغريب أن معظم نجوم الرياضة، عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم، تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل فى رفح أمام صمت غريب وغير مفهوم من النجم المحبوب!".  

محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه نفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد .. الغريب ان معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل فى رفح امام صمت غريب وغير مفهوم…

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) May 31, 2024

وأضاف: " كنا ننتظر موقف من محمد صلاح كما فعل الآخرون لكنه اكتفى بالصمت وعدم التعليق".

ووجه نجل مبارك رسالة ختامية إلى صلاح: "النجم المحبوب، الصمت ليس مطلوب في كل الأحوال فبعض المواقف لا يحق للإنسان أن يصمت فيها خاصة ونحن أمام مجازر بشعة ضد مدنيين عزل و جيش يقتل الطفولة بدم بارد".

وواجه محمد صلاح انتقادات واسعة، بسبب امتناعه مؤخرا عن نشر أي نوع من التعاطف أو الدعم مع غزة، على صفحاته الرسمية.

مقالات مشابهة

  • في البصرة.. العثور على أشلاء شابين مرمية قرب طمر صحي
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • الكويت تتواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير.. ما علاقة العراق؟
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • بالفيديو.. طرح الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (11)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر