كشفت النجمة التركية "هاندا ارتشيل" عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل جديد من المتوقع أن يتم عرضه على منصة رقمية لم يتم الإعلان عنها حتى هذه اللحظة.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة مثيرة في الهند رفقة هذا النجم .. والجمهور يطالب بعمل يجمعهماهاندا ارتشيل في مسلسل جديد يحمل اسم 22 ثانية

وبحسب العديد من المصادر لا يوجد أي معلومات حول العمل الجديد، وقالت بعض الترجيحات إنه من الممكن أن يكون لصالح منصة نتفليكس العالمية.

كما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حول العمل سواء من ناحية قصته او النجوم من المقرر أن يتواجدوا في بطولة العمل إلى جانب التركية.
 

وياتي هذا الخبر بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة التركية من خلال دور النائبة ليلى في مسلسل شخص آخر وجمعها بالفنان التركي بوراك دينيز.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة جريئة على غلاف مجلة EllE.. وتتحدث عن هوايتها المفضّلة

ويدور العمل حول ليلى التي تجد نفسها مسؤولة عن قضية قتل متسلسل لتبدأ التحقيق بها، وتلتقي بالإعلامي كنان بالصدفة، وتنشأ بينهما علاقة، لكنها تكتشف لاحقًا العديد من الأسرار الصادمة حول كنان الذي يتضح انه مصاب بمرض اضطراب الشخصية.

وبالرغم من نجاح المسلسل الا إنه انتهى عند الحلقة 12 من الموسم الأول، كما تعرضت هاندا للعديد من الانتقادات بسبب أدائها.

وعلى صعيد مختلف كانت العديد من الشائعات قد انتشرت في وقت سابق عن نية الفنانة التركية اعتزال الفن بسبب ارتباطها برجل الأعمال هاكان سابانجي، وطلب الأخير منها الاعتزال، وخرجت الفنانة التركية بعدها بمدة ونفت جميع الأنباء المتداولة عن الاعتزال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل أخبار المشاهير هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، غير أنها لم تتمكن من ذلك لارتباطها بالتصوير خارج مصر خلال نفس الفترة التي تم خلالها تصوير الفيلم.

وأضافت فريدة سيف النصر: «كنت أتمنى المشاركة في الفيلم خاصة أنه للمخرج السينمائي الكبير شريف عرفة، ولكنني مؤمنة بالنصيب جدا، وقدر الله وماشاء فعل، كنت مرتبطة وقتها بتصوير مسلسل خارج مصر».

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «العتاولة»، حيث جسدت شخصية سيدة شريرة تسمى «سترة العترة» خلال الأحداث، والمسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" طرح أمس بدور العرض السينمائي في أول عرضه ليحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث بعد «ولاد رزق 3» و«اللعب مع العيال».

وفيلم «أهل الكهف» مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثها حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبرى فواز، وبسنت شوقى، ومصطفى فهمى، وبيومى فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، فيما كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، وأخرجه عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»