تفقد النائب مجاهد نصار، واللواء محمد صحصاح، رئيس حي غرب شبرا الخيمة اليوم، الأحد، الأعمال النهائية لتنظيف وإنارة ورفع كفاءة نفق شبرا الخيمة بمنطقة المزلقان القديم المؤدي إلى محطة مترو كلية الزراعة ومبنى الكهرباء والجوازات، والتى جرت في إطار المشاركة المجتمعية للنائب مجاهد نصار على نفقته الخاصة. 

وتم الانتهاء من مد خطوط الإنارة بطول الأنفاق وتركيب أعداد كبيرة من كشافات الإنارة الحديثة وكاميرات المراقبة لتأمين عبور المواطنين ومتابعة الحالة الأمنية داخل النفق، كما تم الاستعانة بشركة نظافة متخصصة قامت بتعقيم وتنظيف وغسيل النفق بالماء والكلور للقضاء على الروائح الكريهة.

من جانبه، أشاد اللواء محمد صحصاح، رئيس حي غرب شبرا، بالدور التنموي للنائب مجاهد نصار  في حي غرب شبرا الخيمة، وحجم المشاركة المجتمعية في تطوير والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمساهمة في صيانة ورفع كفاءة وإنارة نفق كلية الزراعة، مؤكداً العمل على متابعة أعمال النظافة داخل النفق باستمرار وعدم السماح بأي مخالفات أو تراكمات للقمامة ورفع الإشغالات والاستمرار بمتابعة النفق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وأكد النائب مجاهد نصار، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية وقسم أول شبرا الخيمة بتخصيص أفراد أمن داخل النفق لتأمين حركة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال البلطجية والخارجين عن القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبرا الخیمة مجاهد نصار

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لأمين شرطة وشخص آخر لاتهامهما بتزوير محررات رسمية بالقليوبية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المشدد 5 سنوات لأمين شرطة وشخص آخر لاتهامهما بتزوير محررات رسمية "تقارير طبية" بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، وليد أبو المعاطي محمد، وأمانة سر إيهاب سليمان.

تضمن أمر الإحالة في القضية 3748 لسنة 2024 جنح قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 120 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: "وليد.م.م" - 42 سنة - أمين شرطه ثاني بقسم أول شبرا الخيمه، و"السيد.ع.م" 68 سنة ومقيم عبد المنعم رياض منشيه عبد المنعم رياض لأنه في 2023/2/7 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

كما أشترك الثاني بطريقي الاتفاق والمساعدة مع الأول حال كونه من أرباب الوظائف العمومية بصفته أمين شرطة بقسم أول شرطة شبرا الخيمة بنقطة شرطة مستشفي ناصر التخصصي في تزوير محررات رسمية وهي " تقريرين طبيين والمنسوب صدورهم إلى مستشفى ناصر التخصصي بأن اتفق مع الأول على اصطناعه وأملي عليه بيناته فأنشئه الأول على غرار مثيلتها الصحيحة وأثبت بها ما أملاه عليه المتهم الثاني وشفعه بتوقيع الموظف المختص بإصدار تلك المحررات، وتمت الجريمة بناءًا على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهم الأول قلد بنفسه إمضاءات الموظفين العموميين في مستشفي ناصر التخصصي بأن قام بالتوقيع علي التقريين الطبيين محل الاتهام الأول باسم الموظف المختص بإصدار تلك المحررات، وبعد تداول القضية في الجلسات أصدرت المحكمة حكمها السابق.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد للمتهمين بقتل شخص بسبب خلاف على النوم في الحبس بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 عامًا لـ عاطل يتاجر ف مخدر الحشيش بشبرا الخيمة
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بتزوير تقارير طبية بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لشخصين لحيازتهما مخدر الهيروين بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة للاطلاع لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بشبرا الخيمة
  • المشدد 5 سنوات لأمين شرطة وشخص آخر لاتهامهما بتزوير محررات رسمية بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بتزوير محررات رسمية فى شبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لـ «عاطل» لاتهامه بترويج الحشيش وحيازة سلاح أبيض بـ القليوبية
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتجارهما في الهيروين بـ القليوبية
  • وزير الزراعة بحث ورئيس نبض للتنمية أهمية الأمن الغذائي