أشادت الناقدة ماجدة موريس بآداء الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2024.

وقالت الناقدة ماجدة موريس إنها أعجبت بأداء مي عمر في العمل، موضحة:" واخدة منطقة تانية غير اللي اتعودنا عليها وباينة إنها مختلفة".

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

قصة نعمة الأفوكاتو 

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر أروى جودة احمد زاهر أحمد ماجد الناقدة ماجدة موريس دراما رمضان 2024 نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة جديدة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة وجهت من خلالها رسالة لمتابعيها أثارت جدلاً بينهم.

وظهرت حلا بإطلالة صيفية جريئة فيما بدت ملامحها مختلفة عما اعتاده الجمهور خاصة منطقة الشفاه، وعلقت عليها قائلة: “أحلى حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات. بيسألوني إزاي أنتي شكلك كده وزي ما أنتي هو ده السر”.

وأضافت: “قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس”.

واختتمت حديثها قائلة: “بحب نفسي زي ما هي.. أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني”.

لتواجه تعليقات من متابعيها تنتقد تغير ملامحها المتناقضة مع كلامها مؤكدين أن عمليات التجميل التي أجرتها غيرت كثيراً من ملامحها وهو ما يتناقض مع كلامها بأنها كما كانت على طبيعتها.

وكانت حلا شيحة قد خاضت موسم دراما رمضان الماضي ببطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • سامية سامى: لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"