بوابة الوفد:
2024-06-02@15:08:17 GMT

عبد الجليل: محمد صلاح له دور كبير مع منتخب مصر

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن راضٍ عن أداء منتخب مصر أمام نيوزيلندا في الظهور الأول تحت قيادة حسام حسن بنسبة 70%، مشيرا إلى أن مشاركة أفشة بجوار إمام عاشور في المباراة السابقة لن تكون مفيدة أمام الفرق القوية، مشيرا إلى أن إمام قدم مستوى مميز خلال الفترة التي شارك فيها قبل اصابته.

أبو الدهب: منتخب مصر ظهر بروح جديدة أمام نيوزيلندا

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أفشة لعب 80 دقيقة بعد إصابة إمام عاشور، لكن منتخب مصر سيكون في حاجة لـ ستارة دفاعية قوية في خط الوسط، خصوصا خلال المواجهات الصعبة في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "منتخب مصر لديه عناصر جيدة، وتألق مروان عطية دائما مرتبط بالمدرب، وفي بعض المباريات كان كولر غير مقتنعا بمستوى اللاعب وغاضب منه، لكن عندما يحظى بالثقة المطلوبة يظهر بمستوى طيب".

وتابع: "مروان عطية بعد انتقاله للأهلي قدم مستوى مميز مع حمدي فتحي وديانج، وحسام حسن يحب نوعية مروان وسبق وقام بتصعيده للفريق الاول بنادي الاتحاد السكندري، وهو يعلم امكانياته جيدًا".

وواصل: "صلاح بالتأكيد حزين من الانتقادات، لكنه نجم كبير، وعليه دعم زملائه في منتخب مصر، وبالتأكيد له دور كبير بصفته قائد للمنتخب مهما كان (زعلان)، ولو كان كتب اي شئ سينهي أي أزمة".

وزاد: "أحمد فتوح لو كان ملتزم مثل محمد حمدي، سيفرق كثيرا مع ناديه ومنتخب مصر، وفتوح لديه حلول كبيرة وهو رقم 1 في مركز الظهير الأيسر، والفارق مع حمدي لصالحه بالتأكيد خصوصا في الناحية الهجومية".

وأتم: "منتخب مصر تأثر بوجود عمر مرموش في الناحية اليمنى، لأنه الأفضل في الجبهة اليسرى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر نيوزلندا أخبار الرياضة بوابة الوفد حسام حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 

 

كشف محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  التشكيل الأمثل للمنتخب الوطني الأول، في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المُقرر إقامتهما ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 


وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التشكيل الأنسب لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو هو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع".


وتابع: "ستكون هناك أزمة لدى حسام حسن في مركز الظهير الأيسر، ولكن أعتقد أن أحمد رمضان بيكهام هو الأنسب لهذا المركز، خصوصًا أنه لا يمكن الحكم على أكرم توفيق إذا لعب في ذلك المركز".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يشارك مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي، أما في خط الهجوم فيشارك محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه".


ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على إستاد القاهرة مساء الخميس القادم، قبل أن يواجه منتخب غينيا بيساو مساء 10 يونيو القادم، لحساب منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

مقالات مشابهة

  • عصام مرعي: تواجد محمد صلاح مكسب كبير للمنتخب.. وأتمنى تواجد الشناوي أمام بوركينا فاسو
  • عصام مرعي: محمد صلاح مكسب كبير للمنتخب
  • شاهد/ بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • الأسماعيلي يعبر القناة ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر