صحافة العرب:
2024-06-11@19:59:53 GMT

- يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو، كشفت صحيفة لا لجازيتا ديلو سبروت الإيطالية عن خطة نادي يوفنتوس للتعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو

- كشفت صحيفة لا لجازيتا ديلو سبروت الإيطالية عن خطة نادي يوفنتوس للتعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الأسابيع القليلة القادمة

الصحيفة أفادت بأن السيدة العجوز سيحاول استغلال الخلاف بين لوكاكو والنادي الإنجليزي، عبر ضم المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، سيحاول اليوفي إنهاء الصفقة بنهاية الأسبوع الجاري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يغير خطته للتعاقد مع روميلو لوكاكو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي

بات البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس على بُعد خطوات من الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس النصر مهتم بالتعاقد مع الحارس إيميليانو مارتينيز النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية


كشفت فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات الأوروبية أن انتقال تشيزني إلى نادي النصر بات قريبا، ووصلت المفاوضات إلى المرحلة الأخيرة في الوقت الحالي.

وواصل أن نادي النصر توصل لإتفاق مع الحارس البولندي على عقد مدته سنتين، بعدما دخلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة ووصلت إلى التفاصيل الأخيرة.

وأكد أن نادي يوفنتوس سيتلقى مبلغ 5 مليون يورو نظير الاستغناء عن حارسه تشيزني للانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وكان النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس في الدوريات الأوروبية قبل أن يستقر على التعاقد مع البولندي تشيزني.

 بينما بدأ نادي يوفنتوس تحركاته للتعاقد مع حارس جديد، وقدم عرضا لحارس فريق مونزا، ميشيل دي جريجوريو وصل قيمته إلى 18 مليون يورو تمهيدا لبيع حارسه تشيزني للدوري السعودي.

 

النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية 

في سياق آخر ، استقرت إدارة نادي النصر السعودي على رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف القلعة الصفراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق.
وذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم أن هناك نية لمغادرة ساديو ماني من النصر هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدير الفني لويس كاسترو لعدم القناعة بالمردود الفني الذي يقدمه اللاعب.
وأشارت بعض المصادر أن النية داخلي إدارة النصر تتجه لبيع أو إعارة ساديو ماني هذا الصيف وأن نادي القادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن هو الأقرب للحصول على خدمات النجم السنغالي.  
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • النصر السعودي يرصد رقمًا خرافيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • بعد انسحاب باريس.. الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم نابولي
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • الاتحاد السعودي يخطط لحسم صفقة لوكاكو من الشرط الجزائي
  • النصر يفاوض حارس يوفنتوس