يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب ميانمار، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستجري المباراة بين منتخبي سوريا وميانمار، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، وذلك في تمام الساعة (22:00) بالتوقيت المحلي وبتوقيت سوريا.

واختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة ميانمار:

facebook/syrianfa إقرأ المزيد مفاجأة مدوية.. رسميا محمود داهود يغادر معسكر منتخب سوريا إقرأ المزيد نجم منتخب الأردن يؤم المصلين في صلاة التراويح (فيديو)

ويحتل منتخب سوريا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق 5 نقاط عن منتخب اليابان.

ويشغل منتخب كوريا الشمالية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ومن ثم منتخب ميانمار في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا كأس العالم منتخب سوریا

إقرأ أيضاً:

كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو

فاز فيدريكو كييزا نجم منتخب إيطاليا بجائزة الأفضل في مباراة ألبانيا والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب سيجنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند في بطولة كأس أمم أوروبا.

إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا

وقدم كييزا مستوى مميز في المباراة وساهم لصناعة أكثر من فرصة لزملاءه من أجل التسجيل بالإضافة لأدواره الهجومية الفعالة طوال المباراة أمام ألبانيا.

من جانبه قال كييزا عقب نهاية المباراة: كانت البداية صادمة نوعًا ما ولكن عدنا سريعًا و فرضنا شخصية المنتخب، الشيء الوحيد الذي يجب أن نتحسن به هو حسم المباراة.

وأنتصر منتخب إيطاليا حامل اللقب، على ألبانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت  في الجولة الإفتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها.

أفتتح نديم بايرامي لاعب منتخب ألبانيا التسجيل وأحرز الهدف الأول بعد مرور 23 ثانية فقط، من تسديدة قوية سكنت الشباك بعدما استغل تمريرة خاطئة من لاعب إيطاليا، ليدخل تاريخ البطولة الأوروبية بأسرع هدف في تاريخها.

قبل أن يرد منتخب إيطاليا في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية، ضربها باستوني رأسية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يسجل نيكولاس باريلا هدف التقدم للأزوري بعد تسديدة قوية أمام منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد في شباك ألبانيا، ليحصد المنتخب الإيطالي الثلاث نقاط في بداية مشواره، فيما يظل منتخب ألبانيا دون نقاط مثل كرواتيا التي سقطت أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة.

حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف، ويقع منتخب إيطاليا في مجموعة نارية وهي المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا وكرواتيا، وألبانيا، ويتصدر اللاروخا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على كرواتيا بثلاث أهداف نظيفة.

ويعتبر منتخب إيطاليا حامل اللقب الأوروبي بعد تحقيقه كأس أمم أوروبا في النسخة الماضية على حساب إنجلترا بعد التفوق عليه في ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب الهوكي يبحث مواصلة مسلسل الفوز من بوابة الصين .. غداً
  • كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إيطاليا بعد الفوز أمام ألبانيا
  • سكالوني يعلن تشكيلة منتخب الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أميركا
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • الكشف عن عدد المقيمين الأجانب في تركيا.. والعائدين من لاجئي سوريا
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا
  • منتخب سوريا للريشة الطائرة يفتتح مبارياته في بطولة بريكس