تواصل جمعية الشارقة الخيرية، ضمن حملتها الرمضانية السنوية «جود»، تنفيذ مشروع «إفطار صائم» الذي يستهدف فئة العمال من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة على مستوى الإمارة.
وأوضح مسعود العبيدلي من إدارة المساعدات الخيرية بالجمعية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام» أن مشروع إفطار صائم يتم تنفيذه هذا العام في 143 خيمة وموقعاً على مستوى مدن الإمارة، مشيراً إلى أن عدد الوجبات الموزعة خلال النصف الأول من الشهر الفضيل بلغ 476 ألفاً و670 وجبة بواقع 31 ألفاً و178 وجبة يومياً.


ولفت مسعود العبيدلي، إلى أن من بين مئات المواقع التي يتم خلالها تنفيذ المشروع، مسجد علي بن أبي طالب في المنطقة الحرة بالحمرية الذي يتسع لـ 1000 مصل، حيث تحرص الجمعية من خلال خيمة الإفطار على توزيع 1000 وجبة مكتملة العناصر الغذائية.
وأشار إلى أن الإدارة المعنية بالجمعية ترفع بشكل يومي تقاريرها حول جودة الوجبات المقدمة، للحصول على أعلى مستويات رضا الصائمين، موجهاً شكره للمحسنين لثقتهم في حملات الجمعية الخيرية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية الشارقة الخيرية

إقرأ أيضاً:

إطلاق قافلة مساعدات لفائدة 1000 عائلة بغليزان

أطلق الهلال الأحمر الجزائري اليوم السبت بغليزان قافلة مساعدات تضامنية لفائدة 1.000 عائلة معوزة تقطن عبر أزيد من عشر بلديات بالولاية.

وأشرفت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري ابتسام حملاوي رفقة السلطات المحلية على مستوى مدينة وادي ارهيو على اطلاق هذه القافلة.

وتتكون قافلة المساعدات في 1.000 طرد غذائي ومستلزمات طبية وكسوة العيد.

كما تم بالمناسبة أيضا تسليم تجهيزات طبية وأسرة لفائدة قاعتي العلاج بدواري “القراينية” ببلدية لحلاف و”الغدادوة” ببلدية الرمكة.

وأكدت حملاوي في تصريح صحفي أن” هذه المبادرة التضامنية التي ستشمل مناطق مختلفة من الوطن. ترمي إلى تقديم المساعدة والمرافقة لقاطني مناطق الظل والنائية. في مجال الخدمات الصحية من خلال توفير معدات طبية ستمكن أيضا من تدعيم قاعات العلاج”.

وذكرت أن الهلال الأحمر الجزائري بادر بالتكفل بتجهيز 50 قاعة علاج متواجدة بمناطق نائية على المستوى الوطني.

حيث تم لحد الآن تجسيد نصف البرنامج بالإضافة إلى توزيع 4 سيارات إسعاف في انتظار تسليم 8 سيارات إسعاف أخرى خلال هذه الصائفة.

ولدى زيارتها للمدرسة القرآنية بزاوية” سيدي بوعبد الله” ببلدية وادي ارهيو سلمت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري 200 طرد غذائي وأغطية وأفرشة لفائدة هذا الصرح الديني الذي يقصده الطلبة من مختلف مناطق الولاية.

وكشفت حملاوي عن برمجة عمليات تضامنية مماثلة خلال الأيام المقبلة لفائدة مناطق أخرى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «الشارقة الخيرية» توزّع 15 ألف وجبة بمشروع «إطعام الطعام»
  • 20 صورة من أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين بالأزهر الشريف
  • إطلاق قافلة مساعدات لفائدة 1000 عائلة بغليزان
  • منظمة أمريكية: تركيا نفذت قرابة 1000 هجوم على اقليم كوردستان خلال 6 أشهر
  • «الشارقة الخيرية» تستهدف 500 جراحة عيون
  • «الغوينم»: وزارة الحج توفر 9 ملايين وجبة يوميا في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • «خيرية الفجيرة» تنال 3 شهادات أيزو
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار.. 5 آلاف وجبة للوافدين في يوم عرفة
  • «الشارقة الخيرية» تفرج كربة 16 سجيناً خلال عيد الأضحى