افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه نائب المحافظ، معرض "أهلًا رمضان" لبيع السلع الغذائية ومستلزمات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة. ينظم المعرض نقابة معلمي الفيوم بمركز التدريب وإعداد القادة بمقر نادي المعلمين بالمدينة.

حضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية ومسؤولي التربية والتعليم ونقابة المعلمين بالفيوم، من بينهم: الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعيسى عثمان، نقيب معلمي الفيوم، ومحمد أبو الحارث، أمين عام النقابة، مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

وتفقد محافظ الفيوم أقسام المعرض المختلفة واستمع لشرح من نقيب المعلمين حول مكوناته، التي تشمل، السلع الغذائية الأساسية مثل الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والصلصة، والشاي، وكرتونة رمضانية مدعومة لأعضاء نقابة المعلمين ب150 جنيهًا بدلًا من 250 جنيهًا

وشدد المحافظ على حرص نقابة المعلمين على تخفيف العبء عن أعضائها، مشيرًا إلى دور المعارض في توفير المتطلبات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة. وجه نقيب المعلمين بالتنسيق مع المستشار العسكري لشراء كميات إضافية من كراتين المواد الغذائية ودعم سعرها بالكامل، وطرحها للمعلمين بشكل مجاني.

أكد المحافظ حرص المحافظة على التصدي لموجة غلاء الأسعار وتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة. يأتي ذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية وإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق.

وأشار نقيب معلمي الفيوم إلى التنسيق مع مديرية التموين للحصول على كميات إضافية من السكر لتزويد كرتونة رمضان للمعلمين بكيلو إضافي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم افتتاح معرض اهلا رمضان الفيوم السلع الغذائیة بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى، تقريرا عن طرح اللحوم بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في المجمعات الاستهلاكية. 

التموين تواصل طرح لحوم الأضاحي ثالث أيام العيد ضبط 37 كيلو لحوم فاسدة في حملات على أسواق محلة روح بالغربية

وقال محمود فوزي الخياط رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لتجارة الجملة: "فروعنا منتشرة من الجيزة حتى أسوان ونوفر اللحوم بجميع أنواعها، اللحم المستورد هندي بـ220 جنيه، والبلدي أحمر بـ335 جنيه، والسوداني بـ285 جنيه، والضأن البلدي مذبوح بـ360 جنيه، أما الحي بـ220 جنيه". 

أسعار اللحوم في متناول الجميع

وأضاف: "الإقبال كبير على اللحوم البلدي والمستورد لأن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وثلاجات التجميد والتبريد منتشرة في مختلف المحافظات". 

إلى ذلك، قال محمد دسوقي مشرف جزار ة بالشركة المصرية: "لدينا لحوم سوداني ولحوم بلدي وضأن مستورد ولحوم هندي مجمدة، وجميع أنواع اللحوم موجودة بوفرة نستعد لها منذ فترة، ولدينا شوادر للخرفان الحية بسعر 220 جنيه وكل شيء جاهز قبل عيد الأضحى بشهر ونصف".

مقالات مشابهة

  • وفاة عضو مجلس نقابة المعلمين طارق البستنجي في عرفات
  • حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة.. وطبق البيض بـ 160 جنيها
  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • استعدادات الوزارات لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر
  • خطة الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ضح السلع واللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)