شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية والوطنية للطرق يوقعان بروتوكول تعاون مشترك، وقع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية واللواء مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، بروتوكول تعاون بين محافظة الغربية والشركة الوطنية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية والوطنية للطرق يوقعان بروتوكول تعاون مشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية والوطنية للطرق يوقعان بروتوكول تعاون...

وقع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية واللواء مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، بروتوكول تعاون بين محافظة الغربية والشركة الوطنية لإدارة وتنمية للطرق لتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة ولتنمية مواردها، وذلك صباح اليوم بديوان عام محافظة الغربية.

وأوضح الدكتور طارق رحمي أن المحافظة مستمرة في حصر كافة قطع الأراضي غير مستغلة بالمحافظة، وذلك لتعظيم الاستفادة القصوى منها في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لشباب المحافظة من كافة الفئات، إلى جانب إضفاء المظهر الحضاري والجمالي على الأراضي غير المستغلة.

جاء ذلك بحضور نجوى العشيري السكرتير العام، اللواء ماهر يوسف مدير عام الشركة الوطنية للطرق واللواء أحمد سعيد الشئون القانونية بالشركة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية والوطنية للطرق يوقعان بروتوكول تعاون مشترك وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابتا الصحفيين المصريين والفلسطينيين توقعان بروتوكول تعاون لتبادل الخبرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت نقابة الصحفيين المصريين ونقابة الصحفيين الفلسطينيين بروتوكول تعاون مشترك، وذلك في إطار حرصهما على تعزيز العلاقات بين الصحفيين في البلدين الشقيقين، وتفعيل التعاون المشترك في مختلف المجالات الصحفية والإعلامية.

أبرز بنود بروتوكول التعاون:

تبادل الخبرات والتدريب: تنظيم برامج تدريبية وورش عمل مشتركة لتبادل الخبرات الصحفية والمهارات المهنية بين الصحفيين المصريين والفلسطينيين، والاستفادة من أفضل الممارسات في مجال الإعلام.
تغطية الأحداث المشتركة: تعاون النقابتين في تغطية الأحداث الهامة والمناسبات الكبرى في مصر وفلسطين، وتقديم تغطية إعلامية شاملة ومتكاملة تعكس وجهة نظر each other's issues and concerns.
دعم حقوق الصحفيين: العمل المشترك على حماية حقوق الصحفيين في البلدين، والدفاع عنهم من أي انتهاكات أو مضايقات، وتعزيز بيئة العمل الآمن للصحافة.
الأنشطة الثقافية والإعلامية: تنظيم فعاليات ثقافية وإعلامية مشتركة، مثل المؤتمرات والندوات والاحتفالات، وذلك بهدف تعزيز التواصل بين الصحفيين وتبادل الأفكار والخبرات.
التغطية الدولية: التعاون في التغطية الإعلامية الدولية للقضايا العربية، وإبراز القضايا الهامة التي تواجهها مصر وفلسطين على الساحة العالمية.
أهمية البروتوكول:

يُعدّ هذا البروتوكول خطوة تاريخية هائلة نحو تعزيز التضامن والتعاون بين الصحفيين المصريين والفلسطينيين، ويمثل دفعة قوية للعمل الصحفي العربي المشترك.

فوائد البروتوكول:

رفع مستوى العمل الصحفي: من خلال تبادل الخبرات والتدريب، سيتمكن الصحفيون في مصر وفلسطين من تطوير مهاراتهم المهنية وتقديم محتوى إعلامي رفيع المستوى.
دعم القضية الفلسطينية: سيساهم التعاون في التغطية الإعلامية للقضية الفلسطينية في تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل الحرية والاستقلال.
تعزيز العلاقات العربية: سيعمل البروتوكول على تعزيز العلاقات العربية بشكل عام، وخلق جسور من التواصل والتفاهم بين الشعبين المصري والفلسطيني.
خطوة نحو مستقبل إعلامي عربي مشرق:

يُجسد توقيع بروتوكول التعاون بين نقابتي الصحفيين المصريين والفلسطينيين إيمانًا راسخًا بأهمية العمل الصحفي المشترك في دعم القضايا العربية وتعزيز التضامن بين الشعوب العربية.

ملاحظة:

هذا الموضوع مفتوح للنقاش، ويمكنك طرح أي أسئلة أو استفسارات لديك حول بروتوكول التعاون أو أي موضوع متعلق بالصحافة والإعلام في مصر وفلسطين. 

مقالات مشابهة

  • نقابتا الصحفيين المصريين والفلسطينيين توقعان بروتوكول تعاون لتبادل الخبرات
  • بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر لإصدار بطاقات مسبقة الدفع للمستحقين
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة والصدقات» وبنك مصر
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • عمالقة الإنتاج الفني والموسيقي يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي للارتقاء بصناعة الفن والموسيقى
  • بروتوكول تعاون بين «التأمين الاجتماعي» وبنك مصر
  • لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.. «QNB» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي المنصورة و الأنبار بالعراق
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي المنصورة والأنبار العراقية
  • تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة المنصورة وجامعة الأنبار بالعراق