شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على مواصلة لجان المرور بمديرية التموين ، والإدارات الفرعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية بالقيام بحملات مفاجئة على المحلات التجارية وسلاسل الهايبر ماركت للتأكد من توافر السلع الإستراتيجية بالأسعار المناسبة ، مع الإعلان عنها بشكل واضح .

وكلف المحافظ بأن يتوازى مع ذلك قيام هذه اللجان المختصة بالمرور على المخابز للتأكد من إلتزام أصحابها بإنتاج الخبز بالأوزان والمواصفات العالية الجودة حيث يتم البيع من خلال البطاقات التموينية .

محافظ أسوان: مواصلة تنظيم الندوات التعريفية والتثقيفية للتوعية بصحة المرأة إزالة التعديات ورفع الإشغالات بمدن أسوان وكوم أمبو وأبو سمبل السياحية |صور مخالفات

ومن جانبه أوضح المهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين بأسوان بأن هذه الحملات أسفرت عن تحرير 244 مخالفة متنوعة منها 150 مخالفة لأصحاب المخابز شملت 45 مخالفة لنقص الأوزان ، و 33 مخالفة لخبز غير مطابق للمواصفات ، و 12 مخالفة توقف ، و 56 مخالفة لعدم وجود قائمة أسعار وعدم إعطاء بون .

ولفت خالد أبو القاسم إلى أنه تم بالتوازى تحرير 62 مخالفة لعدم الإعلان عن الأسعار و 15 مخالفة لعدم حمل شهادة صحية ، و 11 مخالفة لعدم وجود ترخيص ، و 4 مخالفة للبيع بأزيد من الأسعار المقررة ، و 2 محضر لسلع منتهية الصلاحية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات مخالفة لعدم

إقرأ أيضاً:

تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة.

وأسفرت عن تحرير 8 مخالفات تموينبة متتوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 5 محاضر عدم إعلان، ومحضرين شهادة صحية، ومحضر بمضبوطات 15 كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • ضبط 107 مخالفات تموينية في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا
  • ضبط 89 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 89 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق