صدى البلد:
2024-06-16@09:27:13 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد كريم حافظ

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع كريم حافظ الظهير الأيسر، وذلك استمرارا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

جاء قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد كريم حافظ في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى.

من جانبه عبر كريم حافظ عن سعادته بالاستمرار مع الفريق مؤكدا أن في صفوف نادي بيراميدز أمر رائع وتجربة مميزة وانضمامه إليه كان خطوة مهمة في مشواره.

أضاف أن تعاقده لم يأخذ جهدا أو وقتا للتفكير، لأن كل عوامل النجاح متوفرة في النادي، وطموح بيراميدز بلا حدود والنادي ولد عملاقا واستطاع أن يؤسس لنفسه مكانة كبيرة على المستوى المحلي والقاري.

شدد على أن الجميه في بيراميدز عائلة واحدة واللاعبون يد واحدة وتعاهدوا على بذل أقصى جهد للفوز دائما وتحقيق أهداف النادي، وأمامهم مشوار صعب في الدوري بعد التوقف الدولي والأمر يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للفوز بكل المباريات والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق اللقب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کریم حافظ

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز، ما تردد عن بكائه بعد إحرازه الهدف الثاني للفريق في شباك سموحة باللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة على استاد الدفاع الجوي.

وقال مصطفى فتحي في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، إنه لم يبك متأثرا بأي شيء ولم يبك من الأساس، وكل ما حدث أنه بعد تسجيل الهدف حاول زميله البوركيني بلاتي توريه الإمساك به للاحتفال فارتطمت يد توريه بوجهه.

وقال نجم بيراميدز: شعرت بحالة دوار بسيطة من الارتطام بالوجه مع بلاتي ولذلك سقطت على الأرض لبعض الثواني محاولا عدم الوقوف حتى استعادة الوعي بشكل كامل، وما أشيع عن بكائي أمر غير صحيح بالمرة. 

يذكر أن مصطفى فتحي سبق له اللعب لنادي سموحة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك قبل أن يعود للفريق الأبيض وبعدها رحل لنادي الاتفاق السعودي قبل أن يعود إلى نادي بيراميدز. 

مصطفى فتحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة 

اختير مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة سموحة بالدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على سموحة بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء المؤجل من الجولة 11 من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مباراة قوية للغاية وسجل هدفا، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز العاشر على التوالي، ليرفع رصيد الفريق إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • ما حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع يزن نعيمات ؟
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • بالصورة.. المريخ يواصل تدعيم صفوفه بالصفقات الأجنبية ويتعاقد مع الظهير الأيسر العاجي