عاش البرازيلي ريتشارليسون أيامًا غير سعيدة على الإطلاق، سواء على مستوى مسيرته مع فريق توتنهام أو المنتخب البرازيلي في النصف الثاني من العام الماضي.

ووصلت الأمور إلى ذروتها عندما غادر الهداف الدولي البرازيلي ملعب مباراة البرازيل وبوليفيا بعد إضاعته فرصة سانحة كانت قادرة على إنهاء النحس التهديفي الذي يعاني منه سواء مع المنتخب أو مع فريق توتنهام.

السقوط الثاني في 2024.. تشافي يقود برشلونة إلى الهاوية مبابي يقول كلمته أخيرا.. وفايزة العماري كلمة السر بكاء ريتشارليسون بسبب الفوضى

وكان يظهر ريتشارليسون بوضوح على الدكة وهو يبكي بندم شديد على تلك الفرصة المهدرة، مما أثار حزن المتابعين جميعًا تجاه مشاهد من هذا النوع.

ريتشارليسون يستعيد الذكريات السيئة

واستعاد ريتشارليسون تلك الفترة الصعبة عليه وتحدث عن صحته النفسية قائلا: "لا أعلم ماذا حدث، لن أتحدث عن التفكير بالانتحار، ولكنني كنت في حالة من الاكتئاب، وأردت الاستسلام."

وتابع: "أعتقد أن المعالج، سواء كان شخصًا من العائلة أو من خارجها، قد أنقذني وأنقذ حياتي. كنت أفكر فقط في السلبيات، حتى عند البحث في جوجل، لم أبحث إلا عن الأشياء السلبية المتعلقة بالموت."

وواصل: "اليوم، أستطيع أن أقول: ابحث عن طبيب نفساني إذا كنت بحاجة إليه، إن الانفتاح والتحدث مع شخص يفهم الأمور مهم جدًا، سواء كنت تشعر بالحاجة إلى الدعم النفسي من العائلة أو من خارجها، الأمر ينقذ الأرواح."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستوى دعم الأنف امور انتحار تشافي برشلونة منتخب

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق المنتخب السويسري انتصارا مهما على نظيره المجري بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024. 

أقيمت المباراة في مدينة "كولن" الألمانية.

افتتح كوادو دواه التسجيل لصالح سويسرا مبكرا في الدقيقة 12، بعد تمريرة مميزة من ميشيل ايبيشر، الذي تمكن من كسر دفاعات المجر ومصيدة التسلل بمهارة. واستمر الأداء القوي من جانب سويسرا، حيث نجح ايبيشر في تسجيل هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول، تحديدا في الدقيقة 45، ليمنح فريقه التقدم بهدفين نظيفين عند نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول المنتخب المجري العودة إلى المباراة من خلال عدة محاولات هجومية، وتمكن أخيرا من تقليص الفارق برأسية من بيرناباس فارجا في الدقيقة 66. ومع اقتراب المباراة من نهايتها، حسم برييل إيمبولو النتيجة لصالح سويسرا بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفعت سويسرا رصيدها إلى ثلاث نقاط، لتطارد ألمانيا التي كانت قد فازت في مباراتها الأولى على أسكتلندا بخماسية نظيفة، لتتصدر المجموعة الأولى. 

في المقابل، بقيت المجر في المركز الثالث بدون نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه الجولتين الثانية والثالثة لتحديد مصيرها في التأهل إلى الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ”ألعاب بريكس 2024″
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • رونالدينيو غاضباً : لن أتابع مباريات منتخب البرازيل
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ"ألعاب بريكس 2024"
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا